المصدر الأول لاخبار اليمن

أمين عام عصائب أهل الحق: الجميع يعلم بما تقوم به الإمارات من دور سيئ ضد العراق

بغداد/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الأمين العام لعصائب أهل الحق العراقية، قيس الخزعلي، أن الإطار التنسيقي يدرك بوضوح خطورة المشروع الذي يُحاك خارج العراق ضده.. مشيراً إلى أن “الجميع يعلم بما تقوم به الإمارات من دور سيئ في المنطقة بصورة عامة، وفي العراق بصورة خاصة”.

ونقلت قناة الميادين عن الشيخ الخزعلي في كلمة له، القول: إن “ما يجري من مخططات يريد السوء والشر للعراق”.. واصفاً إياها بـ”المخطّطات الاستخبارية التي تقف خلفها بريطانيا”.

وبشأن الوضع الداخلي في العراق، قال الخزعلي: “لا أحد يشك في إخلاص القوى السياسية العراقية المتقاطعة حالياً، لكنّ هناك مَن يبذل الجهود عبر أساليب متعددة من أجل إثارة الفتن بين الأطراف”.

وأشار إلى أنه من الواجب توحيد الكلمة، لا تبادل الاتهامات بين الأطراف السياسية، لأن ذلك ليس من الحكمة في الوقت الراهن.

وقال إن “الإطار التنسيقي، حتى إن صار الكتلة الأكبر، لن يَمضي بمفرده، إدراكاً منه للمشروع الخارجي.. ويوجد أمامه خياران: إمّا مشاركة كاملة في الحكومة، وإمّا الانتقال إلى المعارضة”.

وبشأن استهداف المنطقة الخضراء الأخير، لفت الخزعلي إلى أنه ليس لفصائل المقاومة أي علاقة بالاستهداف الذي شهدته هذه المنطقة.

وكان الأمين العام لـ”عصائب أهل الحق” قد أكد رفضه “استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات في العراق، بعد أن أفاد مصدر أمني عراقي بتعرّض قاعدة فيكتوريا العسكرية في مطار بغداد لعددٍ من الصواريخ”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com