المصدر الأول لاخبار اليمن

تواصل مباركة عملية “إعصار اليمن الثالثة” في العمق الإماراتي

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تواصلت بيانات المباركة لعملية إعصار اليمن الثالثة في العمق الإماراتي والتي أعلن عنها صباح اليوم المتحدث العسكري لقوات صنعاء العميد يحيى سريع.

حيث، باركت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء عملية “إعصار اليمن” الثالثة في عمق العدو الإماراتي.

وأشارت اللجنة في بيان، لها ، إلى أن عمليات “إعصار اليمن”، التي تنفيذها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيّر ضد العدو، حق مشروع وواجب في سبيل الدفاع عن النفس ضد المعتدين المجرمين.

واستنكر البيان الصمت المخزي للمجتمع الدولي، وتقاعس الأمم المتحدة وتنصلها عن مسؤولياتها، إزاء وقف انتهاكات وجرائم العدوان بحق الشعب اليمني.

كما باركت قيادة محافظة حجة والسلطة المحلية عملية “إعصار اليمن” الثالثة في العمق الإماراتي، ردا على مشاركتها في العدوان والحصار المفروض على اليمن.

واعتبرت قيادة المحافظة والسلطة المحلية في بيان لها، عملية “إعصار اليمن” الثالثة حقا مشروعا لردع تهديدات العدوان وجرائمه الوحشية المستمرة بحق الشعب اليمني.

وأكد البيان أهمية توجيه المزيد من الضربات الموجعة في عمق العدو حتى يتوقف عن اعتداءاته التي تطال المدنيين والأعيان المدنية والمصالح والخدمات العامة.

ولفت إلى أن الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بصمتهما المخزي عن جرائم وتصعيد تحالف العدوان، واستمرار الحصار، خسرا مكانتهما وأصبحا خصما لدودا للشعب اليمني.

ودعا البيان إلى الاستمرار في الصمود والثبات ورفد الجبهات ودعم القوة الصاروخية والطيران المسيّر.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com