المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة الداخلية تكرم مدير عام المرور

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

بتكليف من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي قام مدير مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اليوم الاربعاء بالعاصمة صنعاء بتكريم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي تقديرا لجهوده التي يبذلها في سبيل الارتقاء بمستوى العمل المروري.

وفي فعالية التكريم التي حضرها ضباط مكتب الوكيل وعدد كبير من قيادات وضباط وأفراد شرطة المرور.. أشار العميد حامد القرم مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة إلى أن التكريم جاء بتكليف من وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي وهو تقدير للجهود الجبارة والدور الريادي الكبير والأداء المتميز الذي يبذله العميد الدكتور بكيل البراشي في سبيل الارتقاء بواقع العمل المروري ليس في العاصمة صنعاء فحسب وانما في جميع المحافظات التي يديرها المجلس السياسي الأعلى ، لافتا الى ان وزير الداخلية وجه رسالتي شكر لمدير عام المرور العميد البراشي خلال أسبوع واحد كما وجه وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء احمد علي جعفر رسالتي شكر مماثلتين للاخ مدير عام المرور تقديرا لجهوده في العمل المروري.

ونوه بالاهتمام الكبير الذي توليه المجلس السياسي الأعلى والمنظومة العدلية ممثلة بالاستاذ محمد علي الحوثي وقيادة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور مشيرا إلى النقلة النوعية والبصمات الواضحة التي أحدثها العميد الدكتور بكيل البراشي في هذا القطاع الأمني والخدمي الهام والدور المتميز لوحدة الضبط المروري التي عكست صورة متميزة ومشرفة لمنتسبي شرطة المرور..

وأكد العميد القرم أن قيادة وزارة الداخلية تولي الإدارة العامة للمرور ومنتسبيها الأهمية والرعاية الكاملة للدور الحيوي والهام الذي يقومون به في عملية تنظيم حركة السير في عموم محافظات الجمهورية .. مشدداً على ضرورة تطبيق رجال المرور لقوانين السير على المخالفين وأن يتحلوا بالأخلاق العالية والتعامل اللائق مع المواطنين فضلا عن الاهتمام بالمظهر المثالي باعتبارهم واجهة وزارة الداخلية واليمن عموما.

ودعا مدير مكتب الوكيل لقطاع الامن والشرطة الى التحلي بروح المسؤولية الأمنية والجد والمثابرة والالتزام بآداب وقواعد العمل المروري مع المواطنين وتجسيد المحاضرات الأسبوعية والوعي الديني أثناء عملهم الميداني وجعلها سلوكاً يومياً في حياتهم على مدار العام.

من جانبه عبر مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي عن شكره لمعالي وزير الداخلية ولوكيل قطاع الامن والشرطة على رعايتهما الدائمة للإدارة العامة للمرور والسعي الجاد في تأهيل رجال المرور وإصلاح الاختلالات الحاصلة في الإدارة وإعادة هيبة رجل المرور ..

وكشف البراشي عن مشاريع واصلاحات قادمة ستنفذها الإدارة خلال المرحلة القادمة والتي من شأنها احداث نقلة نوعية بواقع شرطة المرور نحو الأفضل.

وأثنى البراشي على الدور الكبير والعناية الكاملة الذي أولته قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي والوكيل لقطاع الامن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر ومكتبه في سبيل إنجاح عمل ومهام الإدارة العامة للمرور والتعاون مع رجال شرطة السير لمواجهة المشاكل المرورية .

وفي حفل التكريم قدم مدير عام مكتب وكيل قطاع الامن والشرطة العميد حامد القرم لمدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي درع التكريم مرفقا برسالة شكر خطية من معالي وزير الداخلية و شهادة شكر وعرفان من وكيل قطاع الأمن والشرطة.

كما قدمت لجنة الجرد السنوي للعام ٢٠٢١ م بالإدارة العامة للمرور درع تكريم شكر وعرفان للعميد دكتور بكيل محمد البراشي، على ما بذله من جهود في تسهيل اعمال لجنة الجرد وحرصه المسؤول للحفاظ على ممتلكات وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com