المصدر الأول لاخبار اليمن

الداخلية تدشين مخيم طبي جراحي بمستوصف الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دشن قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم المخيم الطبي الجراحي بمستوصف الإصلاحية المركزية بالأمانة بحضور رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد .

 

 يستهدف المخيم  نزلاء الإصلاحية ونزلاء المراكز الإحتياطية بالأمانة ونزلاء إصلاحية محافظة صنعاء المركزية.

 

وفي التدشين أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور علي جحاف على دعم الوزارة لإقامة مثل هذه المخيمات التي تستهدف نزلاء الاصلاحيات المركزية والإحتياطية .. مشيدا بدور قطاع الداخلية وجهوده في تنظيم هذا المخيم الذي سيتم من خلاله المعاينة وإجراء العمليات الجراحية المختلفة ل 210 من النزلاء.

من جانبه أشار الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء محمد مارش إلى أن المخيم  يتم تنفيذه بالتنسيق مع وزارة الصحة .. مشيدا بدعم مسؤولي وزارة الصحة ورفد مستوصف المصلحة المركزي بالكوادر الطبية التي تقوم بإجراء العمليات والمعاينة للمرضى من نزلاء  الاصلاحيات .. مؤكدا الحرص على تعزيز الشراكة والتعاون وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه المخيمات الإنسانية في المجال الطبي والصحي.

من جانبه أشار مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي أن المخيم يهدف إلى تقديم الرعاية العلاجية لنزلاء الإصلاحية .. لافتا الى انه تم اجراء الفحوصات والمعاينة للنزلاء في وقت سابق .. مضيفا بأنه سيتم خلال 12 يوم والتي هي فترة إقامة المخيم القيام بإجراء العمليات الجراحية لأكثر من 100نزيل .. مؤكدا حرص الإصلاحية المركزية على تقديم كافة الرعاية الصحية للنزلاء بشكل كامل .. مشيرا إلى أن هذا المخيم يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية بالأهتمام بالسجناء وتقديم كافة الرعاية اللازمة لهم.

حضر التدشين مدير عام مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني ومدير إدارة الطب الوقائي بوزارة الداخلية الدكتور اكرم المداني ومدير المركز الوطني الوبائي الدكتور علي الدولة ومدراء العموم بالمصلحة وضباط وافراد المصلحة والإصلاحيات بالأمانة وصنعاء والمراكز الاحتياطية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com