المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل بني وهب تؤكد دعمها لحملة إعصار اليمن

البيضاء/وكالة الصحافة اليمنية//

نظم أبناء منطقة الوهبية بمديرية السوادية محافظة البيضاء اليوم لقاءً قبلياً دعماً لحملة “إعصار اليمن”.

وفي اللقاء أشاد وزير العدل – رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة – القاضي نبيل ناصر العزاني، بالمواقف المشرفة لأبناء قبيلة بني وهب وشيخها الفقيد اللواء صالح بن صالح الوهبي في مواجهة العدوان والتصدي لمرتزقته.

وأشار إلى ما قدمته قبيلة بني وهب من تضحيات، لاسيما قافلة الشهداء والجرحى الذين أثمرت دمائهم عزة ونصراً في تطهير مديريات البيضاء من مرتزقة العدوان وعناصر داعش.

ودعا القاضي العزاني، إلى استنهاض المجتمع بكافة فئاته ومكوناته لمواجهة العدوان وتعزيز الوعي بمخططاته التآمرية وكشف أدواته، ومواصلة الصمود وتسيير قوافل البذل والعطاء للمرابطين في الجبهات.

بدوره حث عضو مجلس الشورى عبدالله السقاف، على استمرار البذل والعطاء والإسهام الفاعل في إنجاح ودعم حملة وقافلة إعصار اليمن لتعزيز انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

من جانبه أكد شيخ بني وهب مجاهد صالح الوهبي، أن القبيلة وكتائبها على أتم الاستعداد وبكامل جهوزيتها لتلبية نداء الواجب أينما دعت الضرورة واستعدادها لإنجاح حملة إعصار اليمن في مواجهة العدوان ورفد ودعم الجبهات وإعلان النفير العام.

وأشار إلى تزامن الحملة مع الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وفي ظل الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

حضر اللقاء نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

قد يعجبك ايضا