المصدر الأول لاخبار اليمن

قناة BPS الأمريكية تواصل نشر سلسة تقارير من أربعة أجزاء “من داخل اليمن”

خاص-وكالة الصحافة اليمنية: نشرت شبكة BPS  الأمريكية تقريرها الأول حول زيارة كاميرا قناتها  لمدينة عدن جنوب اليمن، حيث اوفدت مراسلتها ، مارشيا بيجسن الى هناك واجرت حوارات ساخنة مع مسؤولين في حكومة هادي، من ضمنهم احمد الميسري الذي صرح بان الامارات في احتلال غير مباشر. ودعت الصحافية الحرة قبل قليل الى متابعة التقرير التالي على […]

خاص-وكالة الصحافة اليمنية:

نشرت شبكة BPS  الأمريكية تقريرها الأول حول زيارة كاميرا قناتها  لمدينة عدن جنوب اليمن، حيث اوفدت مراسلتها ، مارشيا بيجسن الى هناك واجرت حوارات ساخنة مع مسؤولين في حكومة هادي، من ضمنهم احمد الميسري الذي صرح بان الامارات في احتلال غير مباشر.

ودعت الصحافية الحرة قبل قليل الى متابعة التقرير التالي على موقع القناة الأمريكية الذي يتحدث كيف يحاول ابناء عدن اعادة الحياة لبناء مدينتهم من الصفر

وفي التغريدة التالية، رابط الجزء الثاني من سلسلة ” من داخل اليمن”.

وسبق أن نشرت الصحافية مارشيا، على صفحتها على فيس بوك، يوم الأربعاء، خبر بدء نشر الحلقة الأولى على القناة، قالت انها الاولى من أربع حلقات ستنشر خلال الأسبوع هذا.

حيث قالت سينشر الليلة الجزء الأول “من سلسلة أربعة أجزاء “داخل اليمن”.

وأضافت: “كنت محظوظة للعمل مع اثنين من الرجال الموهوبين ، المصور خافيير مانزانو والمحرر حمادة حنورة. شكرا لكما على تفانيك وبراعتك”.

وأردفت”شكراً ايضا  للشعب اليمني الذي رحب بنا ووثق بنا في قصصهم”.

وشكرت ايضا شكراً لـ مركز بوليتزر برنامج منح لإعداد تقارير عن السلام في أماكن الصراع العالمية” على المنحة السخية التي منحت لها من قبل المركز و NewsHour  في قناة  BPS لكونهم ملتزمين بالقصة.

 

قد يعجبك ايضا