المصدر الأول لاخبار اليمن

المهرجان الرمضاني في صنعاء.. لا أرباح تذكر

تقرير خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. تواصل العائلات اليمنية زيارة المهرجان الرمضاني الذي دشنته المؤسسة الاقتصادية الخميس قبل الماضي، لتقدم فيه للمواطن خدمة هامة مع بداية شهر رمضان المبارك تجمع بين جودة المنتجات والتخفيضات الحقيقية التي تم إلزام التجار على تقديمها خدمة للمواطن في المهرجان. المهرجان الذي رعته بشكل أساسي ورئيسي المؤسسة الاقتصادية شاركت فيه العديد […]

تقرير خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..

تواصل العائلات اليمنية زيارة المهرجان الرمضاني الذي دشنته المؤسسة الاقتصادية الخميس قبل الماضي، لتقدم فيه للمواطن خدمة هامة مع بداية شهر رمضان المبارك تجمع بين جودة المنتجات والتخفيضات الحقيقية التي تم إلزام التجار على تقديمها خدمة للمواطن في المهرجان.

المهرجان الذي رعته بشكل أساسي ورئيسي المؤسسة الاقتصادية شاركت فيه العديد من البيوت التجارية اليمنية العريقة التي تعرض حالياً أفضل ما لديها من بضائع ومنتجات يمنية وماركات عالمية بأسعار حصرية لا يمكن أن يجدها المواطن حتى في نفس المعارض التابعة لتلك البيوت التجارية.

المهرجان لقي ارتياح كبير من الزوار الذين عبروا عن سعادتهم بتدشينه معتبرنه فرصة ثمينة وحدثاً مهماً يتم استقبال الشهر الفضيل بواسطته، متمنين على الجهات المسئولة عن تنظيم المهرجان بتكرار الفكرة في الاعياد والمناسبات القادمة كون الظروف التي تعيشها البلاد بحاجة لمثل هذه الأفكار والأحداث الخدمية التي من شأنها أن تمد المواطن بشيء من الأمل والطمأنينة.

قد يعجبك ايضا