المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الإنقاذ الجنوبي يطالب بطرد التحالف

عدن/وكالة الصحافة اليمنية//

هاجم ما يسمى مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي” التحالف، ودعا إلى ضرورة طرده من اليمن.

وأشار الناطق الرسمي باسم مجلس الإنقاذ “أحمد الحسني” إلى أن اليمن لم يمرّ عليها عهد كعهد التحالف السعودي الإماراتي.. موضحاً أن البلاد تمرّ بأسوأ عهد لها حتى قبل الاحتلال البريطاني.

ولفت “الحسني” -في مقابلة تلفزيونية- إلى أن سياسة التحالف في تجويع وإفقار اليمن ومنع الاستفادة من ثرواته، وطرد العمالة اليمنية من السعودية، دليل كافٍ على إدخال التحالف البلاد في أزمة حقيقية مدمِّرة.

وأكد ناطق مجلس الإنقاذ الوطني ألّا حل أمام المكونات اليمنية إلا التوحد لإخراج السعودية والإمارات وكل القوى الأجنبية من البلاد.

وتأتي تصريحات “الحسني” بالتزامن مع أزمة اقتصادية وحرب خدمية يفرضها التحالف في المناطق الخاضعة لسيطرته، وسط صمت حكومة المناصفة التي يتهمها المواطنون في الجنوب بتجاهل معاناتهم والتواطؤ في إذلالهم بمعيشتهم.

وكان الشيخ “علي سالم الحريزي” -رئيس لجنة اعتصام المهرة- أكد -في نوفمبر الماضي- أن الاحتلال السعودي الإماراتي يواصل حربه على الشعب اليمني من خلال تدميره الممنهج للاقتصاد، وتعطيل كافة المؤسسات الرسمية والعبث بها.. مجدِّداً المطالبة
برحيل كافة القوات الأجنبية من اليمن بصورة عامة والمهرة بصورة خاصة.

ودعا “الحريزي” جميع اليمنيين إلى التوحد لإخراج الاحتلال السعودي الإماراتي من اليمن الذي يواصل الإمعان والتفنن في تعذيب الشعب اليمني بكافة الأساليب.

قد يعجبك ايضا