المصدر الأول لاخبار اليمن

ماراثون طلابي في سنحان أحياء ليوم الصمود في وجه العدوان

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تحت شعار (يوم الصمود في وجه العدوان للعام السابع ودخول العام الثامن) وبرعاية مؤسسة درب الإحسان، نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية سنحان في محافظة صنعاء صباح اليوم سباق ماراثون طلابي للجري والدراجات الهوائية وبمشاركة عدد من مدارس المديرية.

وبحضور مدير مديرية سنحان وبني بهلول مجاهد عايض ومدير مؤسسة درب الإحسان أحمد المغربي وخلال حفل تكريم الفائزين، أكد مدير مكتب التربية بالمديرية احمد محمد ناصر على ان هذه الأنشطة التربوية تعزز عوامل الصمود في وجه العدوان وتؤكد مع دخول العدوان في عامه الثامن على بلادنا بأن القطاع التربوي لازال ثابت وقادر على إفشال محاولات دول العدوان الرامية لإجهاض العملية التعليمية والتربوية بمدارسنا، مشيداً بكل من أعد ونظم وشارك في سباق الماراثون ومباركاً للحاصلين على المراكز الأولى.. متمنياً للجميع التوفيق..

من جهته دعا مسئول الوحدة التربوية بالمديرية محمد صلاح الدين أبنائنا الطلاب إلى تنمية الوعي الإيماني لما يحيكه الأعداء من خلال الحرب الناعمة التي تستهدف الأجيال، معتبراً صمود الشعب اليمني والقطاع التربوي على وجه الخصوص لسبعة أعوام من العدوان هو رسالة واضحة تؤكد الوعي الكبير الذي بات يمتلكه هذا الشعب في مواجهة التحديات.

هذا وقد انطلق سباق الماراثون على مرحلتين – سباق الجري كمرحلة أولى وسباق الدراجات الهوائية كثانية – لمسافة كيلو ونصف وبمشاركة طلابية لعدد من مدارس المديرية، وتم تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في السباقين بجوائز عينيه..

حضر سباق ماراثون الصمود الطلابي رؤساء أقسام الأنشطة والرقابة والمتابعة والبيئة والإعلام وموجهي الأنشطة بتربية المديرية ومدراء ومشرفي أنشطة المدارس المشاركة.

قد يعجبك ايضا