المصدر الأول لاخبار اليمن

اليمن تحتفل غداً بالعيد الوطني الـ 28 للوحدة

: وكالة الصحافة اليمنية// تحتفل بلادنا يوم غدً الثلاثاء بالعيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية. ومن المتوقع أن تشهد هذه المناسبة الوطنية الخالدة العديد من الأنشطة والفعاليات الاحتفائية في المحافظات تجسد عظمة المنجز الوحدوي الذي يأتي الاحتفاء به هذا العام في ضل استمرار العدوان البربري الغاشم الذي تقوده مملكة الشر ومن خلفها أمريكا على بلادنا […]

: وكالة الصحافة اليمنية//

تحتفل بلادنا يوم غدً الثلاثاء بالعيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية. ومن المتوقع أن تشهد هذه المناسبة الوطنية الخالدة العديد من الأنشطة والفعاليات الاحتفائية في المحافظات تجسد عظمة المنجز الوحدوي الذي يأتي الاحتفاء به هذا العام في ضل استمرار العدوان البربري الغاشم الذي تقوده مملكة الشر ومن خلفها أمريكا على بلادنا للعام الرابع في عدوان غاشم استهدف البشر والشجر والحجر ودمر البينة التحتية وارتكب أبشع الجرائم بحق اليمنيين على مدى الثلاثة الأعوام الماضية في ضل صمت دولي مريب.

وسيعزز الاحتفال بهذه المناسبة المباركة على قلوب كل أبناء الوطن وفي مثل هذا التوقيت الاستثنائي الذي يمر به اليمن، من الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومن يقف معه أو يسانده.

وستجسد الفعاليات الاحتفائية عظمة الوحدة اليمنية الذي أعاد الشعب اليمني أعاد تحقيقيها في صبيحة 22 من مايو المجيد عام 1990م ليطوى بهذا الحدث الفارق صفحة المحتل القديم الذي قسم الأرض إلى شطرين.

كما تؤكد الفعاليات إصرار شعبنا في مختلف المحافظات وعزيمته في طرد الغزاة والمحتلين الجدد من جنوب الوطن وإفشال المشاريع الانفصالية المقيتة التي تحملها بعض العناصر المأجورة والتي تعد مؤقتة تحركها أطراف دولية لتنفيذ أجندتها في اليمن.

كما تجسد الاحتفالات التي ستقام بهذه المناسبة التي ناضل من أجلها الكثير من الهامات الوطنية العملاقة روح الإخاء والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني وترجمة عملية لوحدة الأرض والإنسان وواحدية القضية والهدف والمصير المشترك والعمل على إفشال المخططات السعودية الإماراتية ومؤامراتها القديمة الحديثة التي تستهدف الوحدة اليمنية المباركة وسعيهما لإفشالها وتقسيم اليمن إلى دويلات متناحرة.

قد يعجبك ايضا