المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط: استحالة ان تتحقق اطماع الغزاة الجدد وفي اليمن رجال اولو قوة وبأس شديد

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // أكد الرئيس اليمني مهدي المشاط  استحالة أن تتحقق أطماع الغزاة الجدد أن تتحقق وفي اليمن رجال الرجال أولو القوة والبأس الشديد من رجال الجيش وكل أبناء اليمن الشرفاء الذين تحطمت على صخرة صمودهم كل المؤامرات وأجهض وعيهم الثائر محاولات التقسيم والشرذمة لليمن “. وأكد الرئيس المشاط في كملة له […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

أكد الرئيس اليمني مهدي المشاط  استحالة أن تتحقق أطماع الغزاة الجدد أن تتحقق وفي اليمن رجال الرجال أولو القوة والبأس الشديد من رجال الجيش وكل أبناء اليمن الشرفاء الذين تحطمت على صخرة صمودهم كل المؤامرات وأجهض وعيهم الثائر محاولات التقسيم والشرذمة لليمن “.

وأكد الرئيس المشاط في كملة له مساء اليوم الاثنين كلمة إلى أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الوطني الـ 28 للجمهورية اليمنية 22 مايو، أن اليمن غنية برجالها وثرواتها وهي بوحدتها أقوى وبموقعها الجغرافي أشد قوة و ستظل قوية ومنيعة ومقبرة تتجدد في وجه الغزاة كما كانت على مر التاريخ.

ولفت الرئيس المشاط إلى أن الوحدة اليمنية هي الثابت على مر التاريخ بينما الانفصال هو المتغير الذي لا يمكث في الأرض.

وأكد أن الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى مؤخرا سوى مشهد مصغر لأهداف تحالف العدوان على اليمن الطامع في تقسيم اليمن ونهب ثرواته واحتلال أراضيه والنيل من سيادته واستقلاله.

ووجه الرئيس المشاط دعوة لكل الأحرار في مناطق الاحتلال إلى التحرك الجاد والمسئول لمواجهة مشاريع الغزو بكل الوسائل ، مشيدا بالوعي المتنامي في المناطق المحتلة ضد الاحتلال وسنهيئ كافة السبل لتعزيز هذا الوعي والتحرك الوطني المسئول والجاد لطرد الاحتلال الجديد الذي تجاوز ممارسات الاستعمار البريطاني البغيض .

ودعا الرئيس المشاط  كافة الأحزاب والمكونات السياسية اليمنية إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا والاصطفاف ضمن مشروع بناء الدولة الذي أطلقه الشهيد الرئيس الصماد كونه سفينة النجاة لكل اليمنيين وهو الكفيل بتجاوز الصراعات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com