المصدر الأول لاخبار اليمن

جبارين: العدو الإسرائيلي يخطط لاقتحام الأقصى في 15 رمضان

متابعات / وكالة الصحافة اليمنية//

حذر عضو المكتب السياسي في حركة حماس زاهر جبارين، من مخطط الاحتلال ومستوطنيه لاقتحام الأقصى في 15 رمضان، مؤكدا أنه “أخطر ما يمكن أن يرتكبه العدو”.

وأضاف جبارين خلال مقابلة مع قناة الميادين، أن “جميع أذرع المقاومة بكافة أشكالها ستنتفض، بحال تم المساس بالمسجد الأقصى”، مشددا على أنه لن نسمح للاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء على المسجد ومسرى نبينا.

وفيما يتعلق بقضية الأسرى، قال جبارين إننا “نتابع قضيتهم من أعلى الهرم بقيادة المقاومة، لأنها قضية جامعة لكل مكونات الشعب الفلسطيني”، مشيرا إلى أن ممارسات الاحتلال بحق الأسرى لن تكون بلا ثمن داخل السجون وخارجها. وذكر أن الأسرى الستة استطاعوا أن يثبتوا أنهم هزموا عقلية الاحتلال الأمنية والإجرامية ضد شعبنا والأسرى، موضحا أن لهم رمزية متميزة في عملية جلبوع البطولية.

وتابع جبارين: “نتابع قضية الأسرى في كل الأطر والمؤسسات داخل حركة حماس، وسنعمل ليلا ونهارا من أجل إطلاق سراحهم”.

وتطرق إلى المقاومة في مخيم جنين، قائلا: “سر نضال المخيم في وحدته، ولا فرق بين فصائل المقاومة فيه”، لافتا إلى أن زمن ممارسات الاحتلال بحق أبناء شعبنا بلا حساب وبلا عقاب قد ولى، وستقف المقاومة بكل أذرعها بالمرصاد لهذا العدو.

وأفاد بأن قيادة المقاومة بكل مستوياتها تتابع ما يجري وستقف للعدو بالمرصاد، مؤكدا أننا “أعددنا العدة للعدو، ولدينا ما يكفينا لخوض معركة لستة أشهر متتالية”.

قد يعجبك ايضا