المصدر الأول لاخبار اليمن

مباراة جنونية .. ريال مدريد يتأهل لنهائي أبطال أوروبا بعد تحويل هزيمته إلى فوز عريض

خاص/وكالة الصحافة اليمنية//

في إنجاز كروي تاريخي، حقق ريال مدريد الإسباني، أمس الأربعاء، المستحيل بعد فوزه العريض على منافسه الإنجليزي مانشسترسيتي بنتيجة 3 / 1  في مباراة وصفها خبراء الرياضة بـ”المجنونة”.

وتمكن الفريق الملكي الذي لعب بتشكيله أكثره لاعبيه بـ”البدلاء” من قلب نتيجة المباراة في الوقت بدل الضائع ليضمن بذلك التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليواجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي تأهل بدوره للمباراة النهائية بعد بفوزه على فريق فياريال الإسباني في إياب نصف النهائي بنتيجة 3-2 بعد أن كان فاز ذهاباً أيضاً بنتيجة 2-1.

وكان الريال قد خسر مباراة الذهاب امام مانشسترسيتي بنتيجة 4/3.

وفاجئ الضيوف الفريق الملكي بهدف سجله نجم مانشسترسيتي الجزائري رياض محرز في الدقيقة 73 بتسديدة قوية هزت شباك الفريق الملكي الأمر الذي عقد مهمة الفريق الملكي.

وفي الوقت الذي كانت الجماهير الإسبانية تستعد لمغادرة أرضية ملعب سانتياغو برنابيو بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة، تمكن نجم الفريق الملكي رودريجو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبعد دقيقة واحدة تمكن نفس اللاعب من قلب نتيجة المباراة بتسجيله الهدف الثاني للريال برأسية رائعة.

ولم يكتفي الملوك بتقدمهم وضمان تأهلهم للمباراة النهائية حيث أكرم مهاجم الفريق ونجمه الفرنسي من أصول جزائرية كريم بن زيمة ضيوفهم بهدف ثالث من ضربة جزاء نفذها بطريقة رائعة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

قد يعجبك ايضا