المصدر الأول لاخبار اليمن

وسائل إعلام: جيش الاحتلال الإسرائيلي يقتل صحفية فلسطينية (فيديو + صورة)

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 

أفادت وسائل إعلامية، صباح اليوم الأربعاء، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا النار على صحفية قرب مخيم العروب، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن، ما أدى إلى مقتلها.

هذا وقالت وزارة الصحة الفلسطينية: “استشهاد الصحفية، غفران هارون حامد وراسنة، إثر إصابتها برصاصة أطلقها عليها جنود الاحتلال قرب العروب بشمال الخليل..اخترقت الرصاصة صدرها من الجهة اليسرى (تحت الإبط)، وخرجت من الجهة اليمنى”، في حين أن هذه الصحفية هي أسيرة محررة اعتقلت في شهر يناير من العام الحالي، وأفرج عنها في أول شهر أبريل.

 

ونعى التجمع الإعلامي الديمقراطي، اليوم الأربعاء، الصحفية غفران وراسنة التي استهدفها الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وأكد التجمع ، أن الاعتداء على الصحفية وراسنة يأتي في ظل استهدافاته المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين، والتي كان آخرها اغتيال الزميلة شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة.

وشدد التجمع على أن رواية الاحتلال ستبقى باطلة أمام اعتداءاته المستمرة، مؤكدا على مواصلة مسيرة التغطية الإعلامية التي تفضح أفعاله الإرهابية بحق شعبنا في الأراضي الفلسطينية.

وبحسب بيان لنقابة الصحفيين الفلسطينيين، إن الشهيدة وراسنة خريجة قسم الصحافة والإعلام من جامعة الخليل عام 2010، كما عملت لفترات متقطعة في مهنة الصحافة، وكان يفترض أن تبدأ مسيرة صحفية جديدة هذا اليوم مع إذاعة دريم في الخليل حسب ما أكد مدير الإذاعة.

قد يعجبك ايضا