المصدر الأول لاخبار اليمن

تعزيزات ضخمة لقوات”طارق عفاش” و”الانتقالي”يقرع طبول الحرب في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف “الانتقالي الجنوبي” التابع للإمارات، عن مؤامرة لنشر الفوضى في عدن، متوعدا بالتصدي لأي قوات تهدد أمن المدينة.

 

وتوعد القيادي في مليشيا “الانتقالي”، قائد ما يسمى “اللواء الأول دعم وإسناد”، نصر عاطف اليافعي، بالتصدي لأي قوات تهدد مدينة عدن، في إشارة واضحة لاستهداف قوات “طارق عفاش” التي تنتشر في الجهة الشمالية الغربية من عدن، على امتداد الطريق الساحلي غرب محافظة لحج.

 

وأكد القيادي عاطف في احتفال تخرج دورات عسكرية لمليشيا “الانتقالي”، أمس الأحد، أن هناك مؤامرة لنشر الفوضى في عدن، متهما “قوى شمالية” بالوقوف خلف خطوات تصعيدية قادمة، محذرا إياها من أي حماقات قادمة.

 

ورجحت مصادر إعلامية ان تهديدات “الانتقالي” جاءت إثر مغادرة تعزيزات عسكرية سعودية منفذ الوديعة الحدودي خلال الساعات الماضية،  بالإضافة إلى كاسحة ألغام وراجمات الصواريخ، في طريقها إلى معسكرات “طارق عفاش” المستحدثة في عدن وأبين.

 

واتجه طارق عفاش إلى تجنيد الآلاف من أبناء أبين، بالتنسيق والتعاون مع قيادات حزب الإصلاح، وقيادات موالية للمستقيل “هادي” في محور شقرة بقيادة سند الرهوة قائد “اللواء الأول حماية رئاسية” المقرب من “هادي” ووزير الداخلية الأسبق أحمد الميسري.

 

في حين يرى مراقبون عسكريون أن الهدنة الأممية بين قوات صنعاء والتحالف، من قبل الأمم المتحدة مناورة عسكرية، لإعادة ترتيب صفوف مسلحي التحالف في المحافظات المحتلة.

 

 

قد يعجبك ايضا