المصدر الأول لاخبار اليمن

مساء اليوم.. مواطن يمني على موعد مع ليلة القدر

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية… تشهد العاصمة اليمنية صنعاء اليوم السبت اختتام المهرجان الرمضاني الذي تم تدشينه في الـ24 من شهر شعبان الماضي، اليوم يسدل الستار على أهم عمل تجاري خدمي قدمته المؤسسة الاقتصادية للمواطن اليمني على مدى 15 يوماً من التخفيضات والعروض الهائلة من أهم وأشهر البيوت التجارية اليمنية. اليوم سيكون آخر يوم من ايام […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية…
تشهد العاصمة اليمنية صنعاء اليوم السبت اختتام المهرجان الرمضاني الذي تم تدشينه في الـ24 من شهر شعبان الماضي، اليوم يسدل الستار على أهم عمل تجاري خدمي قدمته المؤسسة الاقتصادية للمواطن اليمني على مدى 15 يوماً من التخفيضات والعروض الهائلة من أهم وأشهر البيوت التجارية اليمنية.

اليوم سيكون آخر يوم من ايام المهرجان الغذائي، حيث سيكون الكثير من المواطنين على موعد مع حفل الاختتام الذي سيعقد في مقر المؤسسة الاقتصادية اليمنية، وهو الحفل الذي سيتم فيه السحب على الجائزة الكبرى التي تم رصدها منذ انطلاق المهرجان.

ومساء اليوم سيتفاجئ أحد المواطنين الذين قدموا الى المهرجان للتسوق بحثاً عن الجودة والسعر المناسب أو الظفر بنقص مالي في سعر الاحتياجات الرمضانية_ بحصوله على سيارة بقيمة مليون ريال، ستحل عليه ليلة القدر بكل تأكيد، كون جائزة بقيمة مليون ريال ليست هينة خاصة في ظل الظروف المالية التي يعيشها المواطن اليمني جراء أزمات وحروب داخلية وخارجية ومؤامرات جغرافية واقتصادية.

وبالرغم من انتهاء المهرجان اليوم السبت إلا أن هناك الكثير من البيوت التجارية التي أكدت استمرارها في تقديم العروض و التخفيضات للمواطنين جنباً الى جنب مع المؤسسة الاقتصادية التي تظل أبوابها مفتوحة لكل المواطنين على مدار العام كإلتزام وطني في تقديم احتاجات المواطن بأسعار منافسة وثابتة.

قد يعجبك ايضا