المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل اكبر مذبحة للتحالف في الساحل الغربي

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من صد أكبر زحف مسنود بغطاء جوي وبحري في قطاع الساحل الغربي استمر يومين، تكبد خلاله مسلحي التحالف أكثر من (120 ) قتيلاً ومئات الجرحى.
واشار مصدرعسكري في وزارة الدفاع اليمنية  أن مستشفيات مدينة عدن اكتظت بجرحى وقتلى مسلحي التحالف بعد أن عملت عشر حافلات اسعاف بشكل متواصل على نقلهم  من  مناطق الإخلاء الطبي في خطوط العدو الخلفية صوب عدن.

وأشار المصدر إلى أن  الجيش دمر أكثر من خمس آليات عسكرية متنوعة بالإضافة إلى اغتنام عتاد حربي تركه المسلحين  خلفهم .

كما أكد المصدر أن قيادة الاحتلال كانت قد خططت ونسقت في وقت سابق لتنفيذ هذا الزحف المهم بالنسبة لهم ، وان التكتيك الذي  اتبعه الجيش في معركة التصدي للزحف يمثل واحداً من التكتيكات العسكرية التي ستجعل الساحل الغربي لليمن يذكر العالم بحقيقة أن اليمن مقبرة  للغزاة وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار اليمن ووحدة أراضيه.

وأشاد المصدر بالصمود الأسطوري والبطولات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات وفي جبهة الساحل الغربي، انتصارا لمظلومية الشعب اليمني وردا بسيطا على ما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين الأبرياء من مجازر واستهداف الأعيان المدنية وتهديد أمن اليمن وشعبه الحر الذي لن يركع أو يستسلم .

وجدد المصدر التأكيد على أن معركة الساحل الغربي ستشهد مفاجآت نوعية ستمثل درسا لكل الغزاة والمعتدين على اليمن وأعداء السلام وحرية الشعوب.

قد يعجبك ايضا