المصدر الأول لاخبار اليمن

سياسي جنوبي يكشف أخطر سيناريو يهدد بقاء العليمي في عدن

الرياض/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف سياسي وأكاديمي موالٍ لـ”الانتقالي الجنوبي” عن أخطر السيناريوهات التي تهدد رئيس مجلس الرياض الرئاسي، رشاد العليمي، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك في مدينة عدن.

 

 

وقال السياسي والأكاديمي المؤيد لـ”الانتقالي”، المقيم في السعودية، حسين لقور، :”إن الجوع يولد الثورات، ورفع الشعارات و المتاجرة باسم الأوطان لم تعد تجارة رابحة”.

 

وأضاف في تغريدة له على “تويتر” خلال الساعات الماضية، :”ما يحدد موقف الناس من أي حكومة هو حجم الرغيف الذي يملى أمعاءهم”، مبينا أن ثلاثة اشهر أنقضت على مجلس الرئاسة دون أي توجه جاد لإقالة الفاسدين.

 

وأشار لقور في تغريدته التي أرفقها بمقطع فيديو للاحتجاجات الشعبية في سيرلانكا، إلى أن خروج الناس وتحركهم في عدن لطرد مجلس الرياض الرئاسي لن يفاجئ أحد.

 

ويتوقع محللون سياسيون اندلاع احتجاجات شعبية عارمة في مدينة عدن، واقتحام قصر معاشيق مقر اقامة رئيس مجلس الرياض الرئاسي رشاد العليمي، مع استمرار التدهور الاقتصادي والانفلات الامني وانهيار كافة الخدمات الأساسية من الكهرباء والمياه والصحة، بالإضافة إلى انقطاع المرتبات وسط وعود مماطلات من قبل حكومة التحالف التي يرأسها معين عبدالملك الذي غادر مطار مدينة عدن الخميس الماضي إلى القاهرة لقضاء إجازة العيد ومتابعة استثماراته المختلفة هناك.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com