المصدر الأول لاخبار اليمن

300 سوداني يحصلون على تأشيرات إقامة مؤقتة.. فهل سيتم تجنيدهم في صفوف كيان العدو الإسرائيلي؟

خاص: وكالة الصحافة اليمنية: أعلنت حكومة كيان العدو أمام   محكمة العدل العليا (HCJ)  يوم الأحد أنها ستمنح الإقامة المؤقتة لحوالي 300 مهاجر سوداني من منطقة دارفور وجبال النوبة ومنطقة النيل الأزرق المؤهلين  لذلك، بحسب صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية. وذكرت الصحيفة أنه  الحكومة كتبت  في ردها للمحكمة على الالتماس الذي قدم حول الامر :”في اعقاب مباحثات […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية:

أعلنت حكومة كيان العدو أمام   محكمة العدل العليا (HCJ)  يوم الأحد أنها ستمنح الإقامة المؤقتة لحوالي 300 مهاجر سوداني من منطقة دارفور وجبال النوبة ومنطقة النيل الأزرق المؤهلين  لذلك، بحسب صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية.

وذكرت الصحيفة أنه  الحكومة كتبت  في ردها للمحكمة على الالتماس الذي قدم حول الامر :”في اعقاب مباحثات وبعد دراسة القضية، قررنا أنه في المرحلة الأولى سيتم منح 300 سوداني من إقليم دارفور إقامة من نوع أ/5 (وضع الإقامة المؤقتة، المشابهة باللاجئين) لأسباب إنسانية”- وسيكون ذلك خلال 30 يوما.

ويتساءل مراقبون حول هذا الإجراء عن ما اذا كان كيان العدو ينوي تجنيد هؤلاء في صفوف جيشه، على غرار ما يقوم به العدوان السعودي من تجنيد لمرتزقة سودانيين وأفارقه للدفاع عن حدود المملكة مع اليمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com