المصدر الأول لاخبار اليمن

بالأسماء: صنعاء تكشف عن مقتل مجموعة من قيادات ومسلحي التحالف في الساحل الغربي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // كشف الإعلام الحربي اليمني عن مقتل مجموعة من قيادات ومسلحي التحالف بنيران الجيش في جبهة الساحل الغربي. وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على قائمة بأسماء القتلى وهم: 1-      القيادي  عبدالكريم محمد سعيد العولقي 2-      ناصر سالم معرج العوذلي 3-      عوض محمد الكازمي 4-      علي جيلان عبده معلم 5-      بكر […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

كشف الإعلام الحربي اليمني عن مقتل مجموعة من قيادات ومسلحي التحالف بنيران الجيش في جبهة الساحل الغربي.

وحصلت “وكالة الصحافة اليمنية ” على قائمة بأسماء القتلى وهم:

1-      القيادي  عبدالكريم محمد سعيد العولقي

2-      ناصر سالم معرج العوذلي

3-      عوض محمد الكازمي

4-      علي جيلان عبده معلم

5-      بكر عبده

6-      عز الدين اليافعي

7-      وهيب اليافعي

8-      عبدالحافظ المعمري

9-      اسامة عبدالحكيم المعمري

10-  علاء احمد فرج الشرعبي

11-  وليد يسلم الرشيدي

12-  منصور داوود محمد

13-  صفوان عبيد.

هذا وقد انحسرت المواجهات العسكرية بين قوات الجيش اليمني والقوات المسلحة الموالية للإمارات، في الساعات الأولى فجر اليوم الاثنين بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة.

وقالت مصادر محلية في محافظة الحديدة لـوكالة الصحافة اليمنية، إن ” تعزيزات عسكرية ضخمة تلقتها قوات صنعاء مساء الأحد استعداداً لمعركة فاصلة في أطراف الدريهمي جنوب غرب الحديدة، ومفرق زبيد وبيت الفقية والحسينية”.

ووفقاً للمصادر، فإن “مواجهات متقطعة شهدتها المناطق المحاذية للطريق الساحلي باتجاه مديريتي زبيد وبيت الفقيه والحسينية، بين قوات اللواء الثالث الموالي للتحالف وقوات الجيش اليمني، فجر اليوم، وذلك بعد معارك عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة بين القوات المسنودة جواً من التحالف، وقوات صنعاء، دارت رحاها في ساحل الدريهمي، مساء أمس الأحد، ولم تسفر عن أي تقدم جديد على الأرض”.

هذا وقد حاولت القوات المدعومة من التحالف التقدم مساء الأحد وسلكت طرقاً فرعية ورملية باتجاه شرق الطريق الساحلي، غير أنها وقعت في كمائن نصبتها قوات الجيش اليمني، مما أدى إلى تراجعها باتجاه الطريق الساحلي.

قد يعجبك ايضا