المصدر الأول لاخبار اليمن

ليست مجرد صدفة.. تغريدة في “تويتر” تستبق هجوم أبين بساعات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

 

 

 

 

استبق أكاديمي وباحث سياسي، العملية الهجومية التي استهدفت عناصر من مليشيا “الانتقالي الجنوبي” في أبين، بساعات، من خلال اتهام حزب الإصلاح بتنفيذ العمليات الإرهابية.

 

وقال رئيس مركز الدراسات السياسية الممول من الإمارات، خالد الشميري، في تغريدتين له على “تويتر”، أمس الأثنين:” حزب الاصلاح فرع التنظيم في اليمن كان هو منفذاً لكل العمليات الارهابية وتسبب بكل الكوارث السياسية والاقتصادية”، مضيفا بأن “تنظيم الاخوان الارهابي”، أصبح غير مرحباً به في جميع البلدان.

 

وأشار الشميري إلى أن كبار قادة تنظيم مايسمى “الدولة الاسلامية داعش في جزيرة العرب” خرجوا من عباءة هذا حزب الإصلاح في اليمن”، مؤكدا أن حظر حزب الإصلاح من المشهد السياسي مسألة وقت لا غير.

 

وبين الشميري أن حزب الإصلاح لم يستفد من كل الفرص التي منحت له، مشيرا إلى أنه لا يزال يثبت للعالم ارتباطه الوثيق بالإرهاب في كل فرصة أتيحت له، وفق ما اسماه “تقارير عربية”.

 

ونفذ مسلحون مجهولون خلال الساعات الماضية من اليوم الثلاثاء، هجوما مسلحا استهدف عناصر “الحزام الأمني” التابعة لـ”الانتقالي الجنوبي” في منطقة أحور خلف قرابة 21 قتيلا و15 جريحا بينهم قيادات في المليشيا.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com