المصدر الأول لاخبار اليمن

الانتقالي يتوعد الإعلاميين في عدن بالتنكيل على طريقة رشا الحرازي والحيدري

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تتجه مليشيا الإمارات في عدن وبقية المحافظات الجنوبية، إلى استهداف وتصفية الإعلاميين والناشطين المناهضين لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وطالبت عناصر تابعة للمخابرات الإماراتية في مليشيا “الانتقالي الجنوبي” اليوم الأربعاء، عبر منشورات لها رصد التغريدات والمنشورات والمساحات الصوتية التي تحرض ضد المليشيا على مواقع التواصل الاجتماعي وتوثيقها، في خطوة وصفت بالإرهاب لتكميم حرية التعبير.

 

ومنعت مليشيا “الانتقالي” في عدن الإعلاميين والصحفيين الظهور بالمداخلات التلفزيونية عبر الفضائيات المحلية والعربية، متوعدة اياهم بالانتقام.

 

وتعرض عدد من الإعلاميين للاغتيال خلال الأشهر الماضية في عدن، أبرزهم الإعلامية رشا الحرازي التي قتلت بواسط عبوة ناسفة انفجرت بسيارة زوجها مطلع نوفمبر من العام الماضي.

 

وتفجير سيارة مراسل الوكالة اليابانية صابر الحيدري بعبوة ناسفة ادوت بحياته وأثنين من رفاقه أمام بوابة كهرباء المنصورة منتصف يونيو الماضي.

 

وظهر المستشار الإعلامي لوزير النقل السابق التابع للإصلاح في حكومة التحالف أحمد ماهر مطلع الاسبوع الجاري، في فيديو نشرته مليشيا “الانتقالي الجنوبي” وعليه آثار التعذيب بعد شهر من اختطافه، بتهمة الضلوع في اغتيال القيادي ثابت جواس في عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com