المصدر الأول لاخبار اليمن

إطلاق نار كثيف داخل منزل محافظ شبوة يودي بحياة أحد حراسه

 

 

شبوة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

قتل أحد حراسة منزل محافظ شبوة التابع للإمارات اليوم الأحد بظروف غامضة وسط مدينة عتق عاصمة المحافظة.

 

وذكرت مصادر مطلعة أن الاشتباكات اندلعت بين حراسة منزل محافظ شبوة عوض الوزير، أدت إلى مقتل أحد أفراد حراسته محسن ناصر خميس، دون الكشف عن الاسباب التي تقف خلف الاشتباكات.

 

وأشار مستشار وزير الإعلام في حكومة التحالف، مختار الرحبي، إلى أن حادثة اغتيال أحد حراسة عوض الوزير هي الثانية داخل منزله منذ مطلع العام الجاري 2022م،

 

وسخر الرحبي، من العولقي بالقول:” فشل في إدارة مجموعة من الحراسات الخاصة به، كل أسبوع تندلع اشتباكات داخل منزله، فكيف سينجح في إدارة محافظة مثل شبوة”.

 

وأرجع ذلك إلى استقدام محافظ الإمارات في شبوة، مليشيات من خارج المحافظة “الضالع، لحج”، لنشر الفوضى والفتنة والقتل وصولا إلى الانفلات الأمني.

 

يأتي ذلك عقب مقتل قيادي في “دفاع شبوة”، وأحد مرافقي محافظ شبوة التابع للإمارات، أبوبكر سالم الديولي، بكمين مسلح نهاية أغسطس الماضي، بمنطقة الكرموم بمديرية نصاب كان في طريقه إلى مدينة عتق.

 

وكان قد لقي الحارس الشخصي لمحافظ شبوة التابع للإمارات، في مارس الماضي، صالح محسن فريد العولقي، مصرعه إثر محاولة اغتيال المحافظ الوزير من قبل مليشيا “الانتقالي الجنوبي”، إثر اشهار “طارق عفاش” مكتبه السياسي في شبوة، بتهمة إعادة أدوات “عفاش” إلى المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com