المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي في حزب الإصلاح يتحدث عن “أكبر جريمة” للسعودية والإمارات في اليمن

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // كشف مسؤول في “الحكومة” التابعة للتحالف وقيادي حزب الإصلاح،اليوم الخميس، عن ما وصفه “اكبر جريمة” قامت بها السعودية بحق اليمن. وقال مختار الرحبي مستشار وزير إعلام “حكومة التحالف” في سلسلة تغريدات له على منصة “تويتر” رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية أن: “‏أكبر جريمة قامت بها السعودية والإمارات في التاريخ الحديث […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

كشف مسؤول في “الحكومة” التابعة للتحالف وقيادي حزب الإصلاح،اليوم الخميس، عن ما وصفه “اكبر جريمة” قامت بها السعودية بحق اليمن.

وقال مختار الرحبي مستشار وزير إعلام “حكومة التحالف” في سلسلة تغريدات له على منصة “تويتر” رصدتها “وكالة الصحافة اليمنية أن: “‏أكبر جريمة قامت بها السعودية والإمارات في التاريخ الحديث هي الانقلاب على الشرعية الدستورية وتسليم الدولة لرشاد العليمي وعيدروس الزبيدي الذي يستخدم الدولة اليمنية ومؤسساتها لهدمها من الداخل بدعم سعودي إماراتي وصمت دولي مريب”.

 

 

وأضاف الرحبي، في تغريدة أخرى: “بقدرة قادر السعودية والإمارات حولت زعيم مليشيات ومتمرد على الدولة الى نائب رئيس الدولة التي تمرد عليها ولا يعترف بها ولا يضع علمها، يحدث هذا في اليمن فقط “.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com