المصدر الأول لاخبار اليمن

20 قتيلا ومصابا في الضالع والحزام الأمني يعلن سيطرته على المدينة” تفاصيل”

الضالع// وكالة الصحافة اليمنية// قتل واصيب أكثر من 20 شخصا من مختلف المليشيات المسلحة في محافظة الضالع، جنوب اليمن، جراء الاشتباكات المسلحة التي اندلعت اليوم. وأفادت مصادر عن مقتل 7 مسلحين واصابة 13 آخرين، في الاشتباكات المسلحة اليوم، لافتتا أن ما تسمى بـ”قوات الحزام الأمني” الموالية للإمارات اعلنت سيطرتها الكاملة على مدينة الضالع، بعد معارك […]

الضالع// وكالة الصحافة اليمنية//

قتل واصيب أكثر من 20 شخصا من مختلف المليشيات المسلحة في محافظة الضالع، جنوب اليمن، جراء الاشتباكات المسلحة التي اندلعت اليوم.

وأفادت مصادر عن مقتل 7 مسلحين واصابة 13 آخرين، في الاشتباكات المسلحة اليوم، لافتتا أن ما تسمى بـ”قوات الحزام الأمني” الموالية للإمارات اعلنت سيطرتها الكاملة على مدينة الضالع، بعد معارك دامية مع ما تسمى المقاومة الجنوبية وعناصر من مليشيا الإخوان.

وأكدت مصادر محلية عن سيطرة  قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات على معسكر عبود الذي كانت تتواجد فيه العناصر المسلحة من مليشيا الإخوان وعناصر من ما تسمى المقاومة بقيادة محمد البتول.

وكان مسلحون يتبعون جماعة الاخوان اطلقوا يوم امس قذيفة “ار. بي. جي” على تجمعا للجنود وهم يستلمون رواتبهم التقاعدية أدى إلى مقتل واصابة العشرات منهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com