المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلة فرنسية تنشر صور مثيرة لإبنة ملك السعودية

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. تستعد مجلة “فوغ” الفرنسية لنشر ألبوم صور موسع لإبنة الملك السعودي الرحال عبدالله بن عبدالعزيز وهي في وضعيات مثيرة. وقررت المجلة المتخصصة في عرض الموضة وعارضات الأزياء أن تضع الأميرة السعودية هيفاء بنت عبدالله آل سعود على غلاف نسختها العربية في عدد حزيران/يونيو بعباءة بيضاء وحذاء بكعب عال، قبل نحو ثلاثة […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
تستعد مجلة “فوغ” الفرنسية لنشر ألبوم صور موسع لإبنة الملك السعودي الرحال عبدالله بن عبدالعزيز وهي في وضعيات مثيرة.

وقررت المجلة المتخصصة في عرض الموضة وعارضات الأزياء أن تضع الأميرة السعودية هيفاء بنت عبدالله آل سعود على غلاف نسختها العربية في عدد حزيران/يونيو بعباءة بيضاء وحذاء بكعب عال، قبل نحو ثلاثة أسابيع من بدء سريان قرار السماح للسعوديات بقيادة السيارة.

وقالت “فوغ” ان الأميرة هيفاء، ابنة الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز، “أفضل مَن يتوّج غلاف هذا العدد التاريخي الذي يحتفي بنساء المملكة ويسلّط الضوء على إنجازاتهن المهمة”.

ونقلت المجلة عن الأميرة التي جرى تصويرها في صحراء في جدة “في بلدنا، بعض المحافظين يخشون التغيير. وبالنسبة لكثيرين، هذا كل ما يعرفون. وأنا عن نفسي أؤيد هذه التغييرات بكل حماس”.

وتشهد السعودية حملة تغيير اجتماعي يقودها ولي العهد الامير الشاب محمد بن سلمان. وتستعد المملكة للسماح للنساء بقيادة السيارات بعد حظر استمر لعقود وذلك ابتداء من 24 حزيران/يونيو المقبل.

وأهدت “فوغ” العدد “الاستثنائي” الى “النساء السعوديات الرائدات اللواتي يمهِّدن طرقاً ملهمة في المملكة”، ومن بينهن الناشطة في حقوق المرأة منال الشريف ، ولاعبة كرة القدم سجى كمال التي تسعى لإشراك أول فريق كرة قدم للنساء على الإطلاق في المملكة في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم.(أ ف ب)

قد يعجبك ايضا