المصدر الأول لاخبار اليمن

فيديو يوثق اعتداءً وحشياً لقوات الاحتلال على فتاة فلسطينية في القدس

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية //

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس السبت 8 أكتوبر 2022، لقطات فيديو لاعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل وحشي على فتاة فلسطينية في حي باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

حيث تداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع فيديو يُوثق اعتداء القوات على الفتاة وسحلها على الأرض، بينما جثموا فوقها وشلوا حركتها ومن ثم اعتقلوها.

 

قوات الاحتلال تقتحم باب العامود 

يأتي ذلك في الوقت الذي اقتحمت فيه قوات الاحتلال بأعداد كبيرة ساحة باب العامود في مدينة القدس المحتلة، بالتزامن مع تنظيم فعالية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف، واعتدت على المجتمعين لمشاهدة عروض فرق كشافة كانت تجوب شوارع القدس، واعتقلت 6 من الشبان الموجودين بالمنطقة وأصابت آخرين في المدينة المحتلة، كما اعتدت على الأهالي في منطقة باب الساهرة.

وكان جيش العدو الإسرائيلي قد قال في بيان مقتضب، إنّ “جندية إسرائيلية قضت خلال الليل متأثّرة بجروح خطرة، أصيبت بها في هجوم مسلّح على نقطة تفتيش في شعفاط”، وأشار في وقت لاحق إلى أن الجندية هي الرقيب نوعا لازار (18 عاماً)، وفقاً لما ذكره موقع “تايمز أوف إسرائيل”، الأحد، 9 أكتوبر 2022.

أشار الموقع العبري، نقلاً عن السائق الذي أقل منفذ الهجوم إلى الحاجز، إلى أن المنفذ أطلق 7 رصاصات على الأقل، قبل أن يتعطل سلاحه، ولاذ بالفرار ، وأضاف الموقع أنه “لا يُعتقد بأن السائق كان متواطئاً في الهجوم”.

قد يعجبك ايضا