المصدر الأول لاخبار اليمن

ترامب متحدياً أوروبا: أمريكا لا يمكن أن تخسر الحرب التجارية

ترجمة خاصة.. وكالة الصحافة اليمنية.. قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده لا يمكن أن تخسر الحرب التجارية خاصة أن حجم التبادل التجاري الذي تقوم به الولايات المتحدة يصل الى 800 مليار دولار سنوياً. وأكد ترامب قبل ساعة من كتابة الخبر بأن الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت للتمزيق من قبل عدة دول خلال السنوات الماضية. وأكد […]

ترجمة خاصة.. وكالة الصحافة اليمنية..
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده لا يمكن أن تخسر الحرب التجارية خاصة أن حجم التبادل التجاري الذي تقوم به الولايات المتحدة يصل الى 800 مليار دولار سنوياً.

وأكد ترامب قبل ساعة من كتابة الخبر بأن الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت للتمزيق من قبل عدة دول خلال السنوات الماضية.

وأكد ترامب بأن هذا هو الوقت المناسب للتصرف بذكاء وخوض الحرب التجارية مع تلك البلدان التي قال أنها توغلت داخل بلاده تجارياً.

وتشمل الحرب التجارية التي بدأها ترامب الصين بشكل أساسي اضافة الى عدد من دول الاتحاد الاوروبي.

وكان وزير المالية الفرنسي قال أمس السبت أن واشنطن أمامها بضعة أيام لاتخاذ بعض الإجراءات العاجلة إذا ما أرادت تجنب حرب تجارية شاملة مع حلفائها الأوروبيين.

وقالت لو مير، بعد اجتماع لوزراء مالية مجموعة الـ7 في كندا: “ما زال أمامنا بضعة أيام لاتخاذ الخطوات اللازمة لتجنب حرب تجارية بين الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، وتجنب حرب تجارية بين أعضاء مجموعة الـ7 الاقتصادية، أن الأمر الآن متروك لواشنطن للقيام بالخطوة الأولى”.

وأعلنت الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا عن رفع الرسوم الجمركية على وارداتها من الصلب والألمونيوم على دول الاتحاد الأوروبي وكندا والمكسيك.

قد يعجبك ايضا