المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يدعو دول التحالف الى الاستجابة العاجلة لمطالب صنعاء المحقة والعادلة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا رئيس المجلس السياسي الاعلى مهدي المشاط دول التحالف إلى الاستجابة العاجلة لمطالب صنعاء المحقة والعادلة، والذي سيكون لها أثر إيجابي للعبور نحو السلام وإنهاء الحرب .

 

وقال الرئيس المشاط في الخطاب الذي القاه اليوم بمناسبة العيد الـ 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر ان يوم الـ 14  من أكتوبر يمثل واحداً من أهم الأيام الوطنية الخالدة في تاريخ شعبنا اليمني العزيز، وكل من يعرف ماذا تعني الحرية والاستقلال .

 

وأكد الرئيس المشاط ان ذكرى ثورة أكتوبر محطة مهمة لإثراء التجارب، ومراجعة وتقييم الأشخاص والمواقف على أساس من الانسجام التام مع نضالات وتضحيات شعبنا في سبيل حريته واستقلاله .

 

ونصح الرئيس المشاط كل الحالمين بتقسيم  اليمن وتفتيته بالتخلي عن هذه الأحلام البغيضة لأن اليمن لن يستقر الا واحداً موحداً ، وكذلك مصالح المنطقة تقتضي الحفاظ عليه موحداً.

 

وقال الرئيس المشاط ان كل من يوهم أصحاب المشاريع الصغيرة بتقطيع اليمن إلى أوصال هو في الواقع يمارس شكلاً من  أشكال الغش والخداع بحق هؤلاء، وهو مجرم بحق بلده .

 

وأضاف : التاريخ لا يحتفظ بسوابق انفصالية قادرة على الصمود طويلاً وكل تلك السوابق كانت تتلاشى طوعياً أمام واحدية الوجدان اليمني .

 

ودعا الرئيس المشاط  الجميع إلى مواصلة التمسك بمشروع اليمن المستقل الذي تقوده اليوم صنعاء وتنفرد به  كل قواها الوطنية من دون منافس أو منازع .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com