المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ المهرة يدعو الى توحيد الصفوف والتلاحم  لمواجهة الاحتلال

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

دعا محافظ المهرة المعين من صنعاء  القعطبي علي الفرجي الى توحيد الصفوف والتلاحم لمواجهة الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي وإفشال مخططاته لتمزيق النسيج الاجتماعي ونهب ثروات البلاد .

واعتبر محافظ المهرة ما يجري في المحافظات الجنوبية احتلالا مكتمل الأركان يجب التصدي له ومواجهته بحزم .

وأهاب  محافظ المهرة بكافة القوى الوطنية الوقوف إلى جانب أبناء المحافظات الجنوبية، لتطهير المناطق المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين والتخفيف من معاناة المواطنين جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي فرضها الاحتلال .

وأكد  محافظ المهرة أن مصير المحتلين الجدد سيكون كمصير المحتل البريطاني الذي لم يستطع الصمود أمام إرادة وعنفوان أبناء المحافظات الجنوبية ومن ساندهم من أبناء الوطن الأحرار .

وأوضح  المحافظ القعطبي ان ثورة 14 أكتوبر المجيدة ستظل رمزاً للحرية والنضال والكفاح ضد الغزاة والمحتلين، تستلهم منها الأجيال معاني الفداء والتضحية للتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية، كما اعتبرها واحدة من أهم وأبرز الثورات العربية ضد المستعمر البريطاني .. لافتاً إلى أن هذه الثورة أكدت واحدية النضال الوطني واصطفاف اليمنيين عبر التاريخ مهما شكك المرجفون في ذلك، وحاولوا زرع المناطقية بين أبناء الوطن الواحد .

وأشار محافظ المهرة  إلى أن الاحتفال بالعيد الـ 59 لثورة الـ 14 من أكتوبر يجسد الوفاء لثوار ومناضلي وشهداء أكتوبر من خلال التمسك بالأهداف التي ثاروا وناضلوا من أجلها حتى تُوجت بالنصر وأنهت حقبة طويلة من الاحتلال البريطاني لجزء كبير من الوطن .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com