المصدر الأول لاخبار اليمن

احتجاجات وانتفاضة غاضبة في مدينة عدن

وكالة الصحافة اليمنية// شهدت مدينة عدن اليوم تظاهرة شعبية واحتجاجات واسعة تندد بعمليات المداهمات الأمنية على الأحياء السكنية في محافظة عدن. وخرج المئات من أهالي وسكان المدينة الغاضبين وطافوا الشارع العام في مدينة الشعب، مرددين الهتافات المناوئة للإجراءات التي تقوم بها مليشيا القوات الإماراتية بحق سكان المدينة. وحمل المحتجون لافتات وصور تطالب برحيل القوات الإماراتية […]

وكالة الصحافة اليمنية//

شهدت مدينة عدن اليوم تظاهرة شعبية واحتجاجات واسعة تندد بعمليات المداهمات الأمنية على الأحياء السكنية في محافظة عدن.

وخرج المئات من أهالي وسكان المدينة الغاضبين وطافوا الشارع العام في مدينة الشعب، مرددين الهتافات المناوئة للإجراءات التي تقوم بها مليشيا القوات الإماراتية بحق سكان المدينة.

وحمل المحتجون لافتات وصور تطالب برحيل القوات الإماراتية ومرتزقتها وفي مقدمتهم ” أبو اليمامة” قائد اللواء الأول دعم واسناد في عدن، قائد فرقة الاقتحامات.

وأكد المتظاهرون أن تلك الحملات عشوائية لا تحافظ على أمن واستقرار المدينة،بل تزيدها أكثر الفوضى وخلق الصراعات من جديد والتي اصبحت من باب المماحكات السياسية، داعيين إلى ايقاف مثل تلك الحملات التي تقلق أمن واستقرار أهالي وسكان مدينة عدن.

جاء ذلك على خلفية مقتل المواطن “سامح سعيد جوبان” اثر مداهمة أمنية في حي مدينة الشعب من قوات الحزام الأمني، واللواء الأول دعم واسناد الممول من الإمارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com