المصدر الأول لاخبار اليمن

مصرع أول عسكري كويتي بنيران الجيش اليمني

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. بعد أيام قليلة من إعلان الكويت وبشكل رسمي عن مشاركة قواتها في الحرب على اليمن، أعلن الجيش اليمني أمس الثلاثاء عن إصابة ضابط كويتي في جبهة المهاشمة في الجوف. وبحسب مصادر عسكرية فإن الجيش اليمني فإن العقيد فلاح بن شافي الهاجري المكنى بـ “عقيد الجزيرة” قد أصيب بجروح بالغة في المعارك […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
بعد أيام قليلة من إعلان الكويت وبشكل رسمي عن مشاركة قواتها في الحرب على اليمن، أعلن الجيش اليمني أمس الثلاثاء عن إصابة ضابط كويتي في جبهة المهاشمة في الجوف.

وبحسب مصادر عسكرية فإن الجيش اليمني فإن العقيد فلاح بن شافي الهاجري المكنى بـ “عقيد الجزيرة” قد أصيب بجروح بالغة في المعارك التي تشهدها محافظة الجوف، مضيفاً بأن الهاجري يحمل جنسية سعودية الى جانب الكويتية.

وبهذا الإعلان من الجانب اليمني تكون الكويت قد تلقت أول رد يمني على مشاركتها في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية والامارات، ويكون الجيش اليمني قد جرد “عقيد الجزيرة” من رتبته وذلك بتحويله الى “قعيد” بإصابات بالغة.

يذكر أن العديد من الجنود والضباط الماراتيين والسعوديين والبحرينيين والقطريين المشاركين في التحالف قد لقوا مصرعهم في أكثر من جبهة خلال أكثر من ثلاث سنوات من عمر الحرب العدوانية.

ووفقاً لنشطاء التواصل الاجتماعي فإن الضابط الكويتي قد لقي مصرعه وإنما تم تأجيل خبر مقتله في محاولة للحفاظ على معنويات زملائه من الجنود الكويتيين الذين بدأوا للتو المشاركة في القتال ضد اليمنيين تحت راية السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com