المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تخذل المغرب وتصوِّت لأمريكا، و تستضيف السوبر الايطالي بداية 2019

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. كشف “آل الشيخ” رئيس إتحاد الكرة بالمملكة العربية السعودية في مقابلة صحفية له مع صحيفة “بلومبيرغ” الأمريكية أن صوت السعودية سيذهب للملف الأمريكي المكسيكي الكندي المشترك، قاطعا بذلك الشك باليقين بعد ما راجت في الآونة الأخيرة أنباء متضاربة حول من ستصوت السعودية لصالحه؟ تصريح “أل الشيخ” جاء صادما للملف المغربي بعدما تداخلت […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
كشف “آل الشيخ” رئيس إتحاد الكرة بالمملكة العربية السعودية في مقابلة صحفية له مع صحيفة “بلومبيرغ” الأمريكية أن صوت السعودية سيذهب للملف الأمريكي المكسيكي الكندي المشترك، قاطعا بذلك الشك باليقين بعد ما راجت في الآونة الأخيرة أنباء متضاربة حول من ستصوت السعودية لصالحه؟

تصريح “أل الشيخ” جاء صادما للملف المغربي بعدما تداخلت فيه أمور سياسية لا تمثل العروبة في شئ ولا لمصالح الأمة في دعم الملف المغربي كأول بلد عربي يحضى بتنظيم هذا الحدث العالمي.

وفي سياق رياضي آخر وقع تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة مع ماركو برونيلي المدير التنفيذي لرابطة الدوري الإيطالي، لاستضافة السعودية مباراة كأس السوبر الإيطالي مطلع العام الميلادي القادم ، ونشر حساب الهيئة العامة للرياضة صور التوقيع الذي جرى اليوم في سويسرا ، وستجمع المواجهة كلا من يوفنتوس بطل الدوري والكأس، وميلان وصيف الأخير.

قد يعجبك ايضا