المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد ألوية النصر يزور روضة الشهداء في الشاهل بحجة

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

زار قائد ألوية النصر اللواء عقيل الشامي ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير نصر الدين عامر ، اليوم، روضة الشهداء بمديرية الشاهل محافظة حجة.

وقرأ الشامي وعامر ومعهما مسئول التعبئة في الشرفين كميل الحاكم الفاتحة على أرواح الشهداء .. مؤكدين السير على دربهم والحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء وأثمرت عزة وكرامة وقوة.

واعتبر الزوار الذكرى السنوية للشهيد مناسبة للتعرف على عظمة ما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل إعلاء كلمة الله.. مؤكدين أن نصر وعز ونهضة الأمة لن تتحقق إلا بتقديم الغالي والنفيس والمزيد من التضحيات.

إلى ذلك اطلع اللواء الشامي ورئيس وكالة الأنباء اليمنية سبأ ومعهما مسئول التعبئة كميل الحاكم ، على معرض صور الشهداء بمديرية الشاهل.

ونوه الشامي وعامر والحاكم ، بمواقف وبطولات الشهداء العظماء الذين كسروا حاجز الترهيب والسطوة والجبروت وتحركوا بكل مسئولية الى جبهات العزة والشرف وضحوا بأرواحهم رخيصة في سبيل إعلاء كلمة الله ونصرة المستضعفين.

واعتبروا سنوية الشهيد محطة للتزود بالعزم واستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم وتصديهم بكل شجاعة واستبسال لكافة المؤامرات والمخططات الاستعمارية.

وأكدوا على دور الجميع في مواجهة التحديات وأعداء الأمة التي تستخدم كافة الوسائل القذرة في حربها الإجرامية على أحفاد الأنصار وأهل الحكمة والايمان للسيطرة على مقدرات الوطن وممتلكاته .. مثمنين مواقف كافة أبناء ومشايخ واعيان ووجهاء المديرية في رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

كما شارك قائد ألوية النصر ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ في فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد بمديرية الشاهل .

وأكدت كلمات وفقرات الفعالية بحضور مسئول التعبئة كميل الحاكم وقيادة المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بما سطره الشهداء من تضحيات في مواجهة قوى الغزو والاحتلال.

وتطرقت إلى مفهوم الشهادة في حماية الأمة من الضياع والفساد وتربية الإنسان على الاعتزاز بالنفس والانتماء للأمة المحمدية .. معتبرة السير على درب الشهداء والتحرك في سبيل الله ضرورة للأمة في دحر قوى الاحتلال والدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com