المصدر الأول لاخبار اليمن

الكشف عن تواجد خبراء للكيان الصهيوني في هذه المناطق باليمن

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية

 

كشفت مصادر سياسية مطلعة، عن توقيع وزير الدفاع في الحكومة الممولة من التحالف، اتفاقيات تشرعن تواجد الكيان الصهيوني في عدد من المناطق اليمنية.

 

وأكدت المصادر أن الوزير محسن الداعري، وافق رسميا على التواجد الصهيوني في القواعد العسكرية التي انشأتها الإمارات في الساحل الغربي والمحافظات الجنوبية المحتلة.

 

وأوضح السياسي والقيادي السابق في “المقاومة الجنوبية” عادل الحسني، في حسابه على منصة “تويتر”، نقلا عن مصادر خاصة، أن الداعري وافق على إرسال الإمارات خبراء من الكيان الصهيوني إلى عدد من القواعد العسكرية الخاصة بالإمارات منها في الساحل الغربي وباب المندب بحماية طارق عفاش وشقيقه “عمار”.

 

وأشار إلى أن هناك قاعدة عسكرية إماراتية صهيونية بين محافظتي عدن وأبين، بحماية القيادي السابق في تنظيم القاعدة عبداللطيف السيد، الذي عينته الإمارات قائدا لما يسمى “الحزام الأمني” في أبين.

 

وبين أن هناك قاعدة عسكرية أخرى في سواحل محافظة شبوة النفطية، بحماية من “ألوية العمالقة” التي تضم عناصر متشددة من الجماعات السلفية القريبة للقاعدة وداعش الممولة من الإمارات، بالإضافة إلى القاعدة العسكرية في مطار الغيضة بمحافظة المهرة، التي تقع تحت حماية محسن مرصع الذي تم تعينه قائدا لمحور الغيضة.

 

ولفت الحسني إلى أن القاعدة العسكرية الإماراتية الصهيونية في جزيرة سقطرى، لم يتسنى له معرفة القوة المكلفة بحماية القاعدة هناك.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com