المصدر الأول لاخبار اليمن

يوم ترفيهي لأبناء وأسر الشهداء في مدينة اللؤلؤة الترفيهية بذمار

ذمار / وكالة الصحافة اليمنية //

 

نظمت مؤسسة الشهداء، بالتعاون مع إدارة مدينة ألعاب اللؤلؤة الترفيهية بمدينة ذمار، اليوم الخميس اليوم الترفيهي المجاني لأبناء وأسر الشهداء، بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هـ.

 

وأكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أن الفعالية تجاه أبناء الشهداء تأتي رمزاً للكبرياء والتقدير لما يقدمه الشهداء العظماء تجاه الوطن، مشيداً بالدور الذي تقدمه مدينة ألعاب اللؤلؤة الترفيهية.

 

وأشار البخيتي إلى أن أبناء الشهداء وأسرهم يستحقون منا الوفاء والتكريم طوال العام، بما يبعث رسالة لتحالف العدوان بأننا أمة واحدة وأخوة متكاتفون للدفاع عن الوطن.

 

من جانبه أشار مدير عام مدينة ألعاب اللؤلؤة الترفيهية في حديقة هران، أحمد محمد المغشي، أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي إكراما للشهداء الأبرار وكحق ديني وشعبي ووطني نحو أسرهم الكريمة.

 

وقال المغشي “يجب علينا أن ندخل الفرحة والبهجة، إلى قلوب أبناء وأسر الشهداء، فهم يستحقون منا كل الحب والحنان والرعاية، مبينا أن هذه المناسبة فرصة لنبادل الشهداء الوفاء بالوفاء، ولو بشيء يسير، نظير استبسالهم في الدفاع عن الوطن.

 

فيما أوضح مسؤول مؤسسة الشهداء بذمار، أبو صادق العياني، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة لاستلهام الدروس من تضحيات الشهداء والسير على دربهم، مبينا أن اليوم الترفيهي مخصص لأبناء وأسر الشهداء في محافظة ذمار من مالك مدينة ألعاب اللؤلؤة الترفيهية بحديقة هران.

 

وثمن العياني الدور الكبير للمستثمر الحاج عبدالله أحمد المغشي وكل من ساهم وتعاون في تنظيم هذه اليوم الترفيهي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com