المصدر الأول لاخبار اليمن

طيران التحالف يحرق سوقاً شعبياً في محمية برع بالحديدة

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شن طيران التحالف عمليات قصف عشوائي طالت الاسواق والمزارع في عدد من مديريات الحديدة . وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ان طيران التحالف شن نهار اليوم الخميس (26) غارة استهدفت اماكن مدنية في مختلف مديريات محافظة الحديدة. وقال عدد من الأهالي في مديرية برع لوكالة الصحافة اليمنية، ان […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شن طيران التحالف عمليات قصف عشوائي طالت الاسواق والمزارع في عدد من مديريات الحديدة .

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية ان طيران التحالف شن نهار اليوم الخميس (26) غارة استهدفت اماكن مدنية في مختلف مديريات محافظة الحديدة.

وقال عدد من الأهالي في مديرية برع لوكالة الصحافة اليمنية، ان طيران التحالف شن فجر اليوم الخميس (10) غارات على احد الأسواق الشعبية بمديرية برع شمال محافظة الحديدة اسفرت عن وقوع دمار هائل في المحلات التجارية التي احترقت البضائع بداخلها، ودمرت السيارات والناقلات الخاصة بالمواطنين التي كانت متواجدة في السوق، إضافة إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية .

واضاف الأهالي أن استهدف السوق جاء قبيل تدشين النشاط الاسبوعي لبيع الماشية الذي يقام يوم الخميس من كل اسبوع في السوق المستهدف.

كما نفذ طيران التحالف (5) غارات على مزارع في مديرية الدريهمي، وغارتين على منطقة الجابة بمديرية الحالي ما أدى إلى إصابة عدد من المدنيين، إلى جانب استهداف الطيران  مناطق متفرقة في مديرية التحيتا جنوب الحديدة ب(6) غارات ، و قصف بـ (4) غارات مديرية بيت الفقية، و غارتين على مديرية اللحية شمال الحديدة.

قد يعجبك ايضا