المصدر الأول لاخبار اليمن

تعز: مواجهات بين مسلحي التحالف في التحرير وسط المدينة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية أفادت مصادر محلية في مدينة تعز أن اشتباكات عنيفة، بمختلف أنواع الأسلحة، المتوسطة والثقيلة، اندلعت  مساء اليوم الخميس، بين مسلحي فصائل التحالف في شارع التحرير الأسفل، وسط المدينة. وأوضحت المصادر لـ” وكالة الصحافة اليمنية ” أن ” الإشتباكات اندلعت بشكل مفاجئ وتسببت في قطع عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المنطقة، […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

أفادت مصادر محلية في مدينة تعز أن اشتباكات عنيفة، بمختلف أنواع الأسلحة، المتوسطة والثقيلة، اندلعت  مساء اليوم الخميس، بين مسلحي فصائل التحالف في شارع التحرير الأسفل، وسط المدينة.

وأوضحت المصادر لـ” وكالة الصحافة اليمنية ” أن ” الإشتباكات اندلعت بشكل مفاجئ وتسببت في قطع عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في المنطقة، ما أضطر سائقي السيارات أن يتركوا سياراتهم بالشارع وهربوا بأنفسهم، وهناك عدد من المارة عالقين بالإزقة وأصحاب المحلات أغلقوا على أنفسهم، وسط إطلاق نار متبادل من المسلحين”.

وأشارت المصادر إلى أن ” رصاص المواجهات إخترقت نوافذ عدد من المنازل القريبة من الإشتباكات، وسط حالة من الرعب والهلع لدى سكان المنطقة الذين تم محاصرتهم في منازلهم أكثر من أربع ساعات”.

و أكدت مصادر أمنية، أن ” المواجهات التي  اندلعت مساء اليوم الخميس، بين مسلحين ينتمون لـ”أحمد الحبشي”، وآخرين يتبعون قيادي مسلح يدعى صدام المقلوع”.

وأوضحت أن “مسلحي المقلوع تجمعوا بعد صلاة التراويح وقاموا بتطويق ومحاصرة الأحياء والشوارع المؤدية إلى منزل الحبشي، وأطلقوا النار بشكل كثيف قبل تدخل افراد اللجنة الأمنية لإيقافها” .

وأشارت المصادر إلى أن ” الحبشي والمقلوع من أصحاب السوابق ومن الأشخاص الذين تم تهريبهم من السجن المركزي”. وأكدت المصادر، أن “المواجهات أسفرت عن إصابة أحد مسلحي المقلوع ” .

وتشهد مدينة تعز وسط اليمن تدهور أمني، وعمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً من القوات الموالية للمستقيل هادي، وسياسيين، ورجال دين،  في ظل عجز تام من قبل الأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.

قد يعجبك ايضا