المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: كل أبناء الأمة مستهدفون، ومعركتنا اليوم معركة وعي

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية.. أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن كل أبناء الأمة مستهدفون في المعركة التي يقودها قوى الطاغوت انطلاقا من فلسطين، معتبراً القضية الفلسطينية معركة مصيرية. وأضاف بأن القوى الشيطانية تعمدت تقدم عناوين تضليلية لحرف الأمة عن حقيقة الصراع، وأن المشاهد الدموية والمأساوية في كل بقعة من بقاع عالمنا الإسلامي ليست سوى […]

خاص.. وكالة الصحافة اليمنية..
أكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بأن كل أبناء الأمة مستهدفون في المعركة التي يقودها قوى الطاغوت انطلاقا من فلسطين، معتبراً القضية الفلسطينية معركة مصيرية.

وأضاف بأن القوى الشيطانية تعمدت تقدم عناوين تضليلية لحرف الأمة عن حقيقة الصراع، وأن المشاهد الدموية والمأساوية في كل بقعة من بقاع عالمنا الإسلامي ليست سوى نتاج لمؤامرات القوى الشيطانية.

في الخطاب الذي ألقاه مساء الخميس بمناسبة يوم القدس العالمي اعتبر السيد الحوثي بأن قضية الأقصى وفلسطين عنوان الصراع الكبير والشامل الذي يسعى فيه العدو للاستحواذ على كل شيء، وأن ما يجري من عدوان على اليمن والمظالم في البحرين وباقي المنطقة إنما هي في جوهرها امتداد لهذا الصراع.

وأكد بأنن معنيون باستيعاب طبيعة المرحلة كون معركتنا اليوم معركة وعي، وأن هذا جزء من الصراع مع الأعداء، فالقضية الفلسطينية ليست قضية منفصلة أوخاصة بقطر معين بل هي عنوان بموقعها الإنساني.

قد يعجبك ايضا