المصدر الأول لاخبار اليمن

هذه هي المهمة التي سيقوم بها الميسري بعد زيارته للإمارات

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. كشفت معلومات سرية نشرها نشطاء خليجيين اليوم الجمعة عن هدف الزيارة التي قام بها وزير داخلية المستقيل هادي أحمد الميسري الى دولة الامارات. وأكدت المعلومات بأن الميسري تسلم عدة ملفات ووثائق مهمة تثبت تورط الاخوان المسلمين وحزب الاصلاح مع تنظيمي داعش والقاعدة، وتبين عدد العمليات الارهابية التي قاموا بتنفيذها في عدن والمكلا […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..

كشفت معلومات سرية نشرها نشطاء خليجيين اليوم الجمعة عن هدف الزيارة التي قام بها وزير داخلية المستقيل هادي أحمد الميسري الى دولة الامارات.

وأكدت المعلومات بأن الميسري تسلم عدة ملفات ووثائق مهمة تثبت تورط الاخوان المسلمين وحزب الاصلاح مع تنظيمي داعش والقاعدة، وتبين عدد العمليات الارهابية التي قاموا بتنفيذها في عدن والمكلا وأبين.

وأشارت مصادر أخرى الى أن ” الميسري ” استمع لمكالمات هاتفية بين قيادات وضباط في ما يسمى بـ الجيش الوطني من حزب الاصلاح” قبل تنفيذ عمليات ارهابية استهدفت جنود من كلا الطرفين في الحزام الأمني و منتسبين الجيش التابع لهادي يثبت تورط حزب الاصلاح في العمليات الإرهابية، الى جانب صور وإثباتات عن علاقة الحزب بدولة قطر التي تعتبرها أبوظبي الراعي الأبرز للإرهاب.

وكان الميسري قد عاد الى مدينة عدن أمس الخميس عائداً من الامارات بعد زيارة استمرت عدة أيام ووصف زيارته بأنها إيجابية وأن نتائجها ستنعكس في الأيام القادمة، الأمر الذي يؤكد بأن أمراء أبوظبي قد أوكلوا إليه مهمة لتنفيذها خلال الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا