المصدر الأول لاخبار اليمن

إحياءً ليوم القدس العالمي محافظة ذمار تخرج بمسيرة كبرى.

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت محافظة ذمار الجمعة، خروج عشرات الالاف من ابناء المحافظة في مسيرة غاضبة لإحياء يوم القدس العالمي، أكدوا فيها تمسكهم بالقضية الفلسطينية، باعتبارها قضية الأمة المركزية التي لن يغفل عنه كل عربي حُر

 ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات المعبرة عن المناسبة والمؤكدة على التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه وأراضيه المغتصبة والرفض للاحتلال الصهيوني للأراضي المقدسة أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وخلال المسيرة، اعتبر المشرف العام لـ أنصار الله بالمحافظة “فاضل الشرقي ” أبو عقيل “أن يوم القدس العالمي بداية للانطلاق نحو تحرير كل شبر من ارض اليمن ووصولاً الى تحرير كل الارضي العربية المغتصبة في فلسطي”.

وربط ابو عقيل خلال كلمته بين العدو الإسرائيلي والعدوان على اليمن مشيراً ان أرض فلسطين تتعرض لاحتلال صهيوني برعاية امريكية وفي اليمن عدوان برعاية امريكية إسرائيلية.

من جهته، أكد محافظ محافظة “ذمار”( محمد حسين المقدشي )أهمية احياء يوم القدس وتحويل الغضب اليمني الى غضب من أجل تحرير كل شبر أرض اليمن وزلزلة الأرض تحت اقدام الغزاة والمرتزقة.

وقال: “محافظة ذمار عرفت برفدها المستمر للجبهات بالمال والرجال وهي اليوم تؤكد أنها على قدر المسؤولية الوطنية والاسلامية التي تقف عليها لتثبت ان ابناء ذمار هم رجال موقف ولهم السبق في الاستبسال والصمود والثبات في كل الجبهات.”

يأتي هذا في ظل خروج العديد من المسيرات في العديد من المحافظات اليمنية لإحياء يوم القدس العالمي ، باستثناء المحافظات المحتلة من قبل مشروع الفكر الوهابي الصامت

قد يعجبك ايضا