المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات النجدة بمحافظة حجة تضبط 256 قضية جنائية خلال النصف الأول من العام 1444هـ

حجة/وكالة الصحافة اليمنية//

حققت قوات النجدة بمحافظة حجة عددا كبيرا من الإنجازات الأمنية خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري 1444هجرية والتي اسهمت في ترسيخ الأمن والسكينة في مختلف مديريات المحافظة .

وذكرت إحصائية رسمية لقيادة قوات النجدة بالمحافظة تلقى الاعلام الامني نسخة منها اوضحت أن قوات النجدة نفذت خلال النصف الاول من العام الجاري 1800 دورية و 450 نقطة مستحدثة و 24نقطة مراقبة وانتشار و10 نقاط حزام امني .

وبينت الاحصائية ان قوات النجدة بالمحافظة نفذت خلال الفترة ذاتها 6603 مهام حماية أمنية و 90 مهمة مرافقات و41 مهمة أمنية ، 18 مهمة انسانية ، و 6 مهام ضبط اختلالات أمنية .

كما تمكنت قوات النجدة من ضبط 35 سيارة بدون جمارك، و2 سيارة ارتكبت حوادث مرورية وفرت، وسيارة واحدة بتهمة تهريب الحشيش والمخدرات بالإضافة إلى ضبط 48 سيارة بتهم تهريب مختلفة .

وأوضحت الإحصائية أنه تم خلال الفترة ذاتها ضبط 256 قضية جنائية.

واشارت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة بالمحافظة احبطت 12 جريمة تهريب مشتقات نفطية ضبط على أثرها 11 الف لتر من مادة الديزل و 3 آلاف لتر من مادة البنزين و 387 اسطوانة غاز مهربة ، بالإضافة إلى ضبط 708 آلاف و900 ريال من العملة غير القانونية ، و مليون و 600الف من العملة المشتبه تزويرها .

واوردت الإحصائية ايضا ضبط 22الفا و 200 كرتون ماء حده مخالف ، و 21 كرتون مشروبات منتهي الصلاحية ، و 77 كرتون بسكويت منتهي ، و 144 كرتون علاجات ممنوعة ، و 14شوالة من الاسمدة الزراعية المهربة .

وذكرت الإحصائية أنه تم ضبط106 شوالة من تراب الذهب، و 60 طن من خرسان مادة الذهب ، و 78 منظفات منظمة محرمات ، و 48 كابلات كهرباء مسروقة ، و 3 قطع سلاح نوع مسدس .

وفي إطار مكافحة المخدرات ضبطت قوات النجدة بمحافظة حجة خلال النصف الأول من العام الهجري 1444ه 103 كيلو جرام من الحشيش المخدر المصنع خارجيا وضبط شخصين بتهمة تهريب الحشيش .

وأشاد العقيد القاضي بالاداء والحس الامني العالي لضباط وصف وجنود قوات النجدة والذي اثمر انجازا أمنيا كبيرا افشل الكثير من المخططات والعمليات الاجرامية .

وعبر القاضي عن الإمتنان والتقدير للجهود التي يبذلها منتسبو النجدة في كافة المواقع والنقاط الأمنية لمكافحة الجريمة والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة من خلال القبض على الكثير من عصابات التهريب والعناصر الإجرامية وغيرها ، مشيرا الى ان قوات النجدة تساند مختلف الوحدات الأمنية في ضبط الجريمة وحفظ الامن والإستقرار .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com