المصدر الأول لاخبار اليمن

بن سلمان يوجه بسحب كتب القرني من جميع مساجد المملكة

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية.. أمرت سلطات نظام ابن سلمان، بسحب كتابٍ للداعية السعودي الشهير بـ”شيخ البلاط”، عائض القرني، من جميع مساجد المملكة، رغم تطبيله لولي العهد محمد بن سلمان. وانتشر تعميم موجه من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، الى منسوبي المساجد، بسحب كتاب “التفسير الميسر” لعائض القرني، وجاء التعميم تحت مسمى “تعميم هام وعاجل جدًا […]

الخليج..وكالة الصحافة اليمنية..
أمرت سلطات نظام ابن سلمان، بسحب كتابٍ للداعية السعودي الشهير بـ”شيخ البلاط”، عائض القرني، من جميع مساجد المملكة، رغم تطبيله لولي العهد محمد بن سلمان.

وانتشر تعميم موجه من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، الى منسوبي المساجد، بسحب كتاب “التفسير الميسر” لعائض القرني، وجاء التعميم تحت مسمى “تعميم هام وعاجل جدًا لجميع منسوبي المساجد”.

وطالب التعميم الأئمة بسحب الكتاب من المساجد والجوامع التي يؤمونها، تنفيذًا لتوجيه سابق لوزير الشؤون الإسلامية المشرف العام على مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، بشأن وجود ملحوظات على الكتاب .
وأشار التعميم إلى توجيه الوزير بعدم توزيع الكتاب وسحب الموجود منه في المساجد والجمعيات والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وغيرها من المؤسسات التي تُشرف عليها الوزارة.

قد يعجبك ايضا