المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي جنوبي: مليشيا الإصلاح تُحكم سيطرتها على مديرية بيحان في محافظة شبوة

قيادي جنوبي: مليشيا الإصلاح تُحكم سيطرتها على مديرية بيحان في محافظة شبوة

 شبوة // وكالة الصحافة اليمنية//

اتهم قيادي من ما تسمى المقاومة الجنوبية الرئيس المستقيل “هادي” الذي يقيم في العاصمة السعودية الرياض، تمكين حزب الإخوان من مديرية بيحان محافظة شبوة.

وأوضح القيادي فيما تسمى المقاومة الجنوبية محمد المنصوري بأن ” هادي” استبعد أبناء محافظة شبوة من كافة الحقوق والتوظيف في السلك المدني والعسكري، مبينا ان المنطقة العسكرية الثالثة الموالية لقوات التحالف والتي تقع تحت سيطرة القيادات العسكرية التابعة لحزب الإخوان،  استبعدت أبناء شبوة لتكتفي بتوظيف عناصرها المتشددة.

 وأشار المنصوري إلى أن مليشيا حزب الإخوان في اللوائيين العسكريين “21، 26” في مديرية بيحان تمارس سياسة التعسف والاعتقال بحق المواطنين، بسبب رفعهم شعرا الجنوب وتمزيقه بحسب قوله، بالإضافة إلى منع خطيب سلفي من الصعود إلى منبر مسجد دربس من ألقاء خطبتي الجمعة، وإعتلاء المنبر لشخص من جماعة الإخوان في المديرية.

وتطرق إلى ان ذلك يأتي وسط صمت من المجلس الانتقالي الجنوبي، وقوات النخبة الشبوانية ، التي تتحاشى الصدام مع مليشيا حزب الإخوان في بيحان شبوة.

 وكان قد اصدر “هادي” وبإيعاز من قيادات حزب الإخوان بضم مديرية بيحان التابعة لمحافظة شبوة، إلى محافظة مأرب في مارس الماضي.

قد يعجبك ايضا