المصدر الأول لاخبار اليمن

داخلية صنعاء تكشف تفاصيل مقتل أحد ضباطها في الجوف

الجوف / وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في صنعاء، اليوم الجمعة، عن تفاصيل مقتل أحد ضباط الشرطة النقيب ذياب هادي عيضة علي الفرجة، أثناء أداء مهامه الأمنية في سوق مديرية المتون، بمحافظة الجوف.

 

وأفاد الإعلام الأمني، أن مسلحين قاموا بإطلاق النار بشكل مباشر على المجني عليه النقيب ذياب الفرجة، أدت إلى مقتله على الفور، بحجة الثأر لشخص منهم، قتل بظروف غامضة قبل سنتين.

 

وأرجع الأعلام الأمني مقتل النقيب الفرجة، عقب مقتل شخص من آل مزهاء، من قبل مسلحين مجهولين، وتوجيه الاتهام لرجال الأمن المرابطين في إحدى النقاط الأمنية، مبينا بأنه تم تشكيل لجنة للنزول إلى مكان الواقعة ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه قتل في منخفض لا يمكن رؤيته او النظر إليه من قبل أفراد النقطة، و يستحيل استهدافه من مكان تواجد رجال الأمن.

 

وأكد انه “لم يثبت مقتل الشخص من قبل أفراد النقطة وتم الرفع بتقرير اللجنة بذلك في وقته وحينه، مع العلم بأن الشهيد ذياب الفرجة لم يكن متواجدا في النقطة أثناء واقعة القتل”.

 

وبين الإعلام الأمني بأن الشرطة والأجهزة الأمنية في الجوف، لن تتهاون امام الجرائم التي تمس أمن واستقرار الوطن، معتبرا ما يقوم به بعض المغرضين في مواقع التواصل الاجتماعي من نشر تبريرات لاستهداف رجال الأمن، جريمة بحد ذاتها يحاسب عليها القانون، وسيتم تقديم كل شخص يحرض على استهداف رجال الأمن أو يبرر الجرائم، للعدالة لينال جزائه الرادع.

 

وتوعد بأن الأجهزة الأمنية ستلاحق الجناة المتورطين في أي جرائم يثبت إدانتهم، والعمل على كشفهم، وتقديمهم للعدالة، دون تهاون في ذلك.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com