المصدر الأول لاخبار اليمن

فريقا الكهرباء والنقل يكتسحان الخدمة والعدل في بطولة كأس الشهيد الصماد

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

اكتسح فريق وزارة النقل منافسه فريق وزارة الخدمة المدنية بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب الثورة بالعاصمة صنعاء.

 

وجاء اللقاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد.

 

وأحرز خماسية فريق وزارة النقل سعيد الحميقاني، أحمد القدسي، أسعد القماسي، محمد جعدان وسالم سعيد، ليضع النقل ثلاث نقاط في رصيده ويتصدر المجموعة، فيما جاء فريق الخدمة رابعا دون نقاط.

 

وفي اللقاء الثاني لحساب المجموعة ذاتها بحضور وزير العدل القاضي نبيل العزاني، حقق فريق وزارة الكهرباء فوزاً ثميناً على فريق وزارة العدل بهدفين لهدف.

 

وتقدم فريق الكهرباء في الشوط الأول بهدف لاعبه كمال المسوري، قبل أن يعدل فريق العدل النتيجة عن طريق بكيل صالح، وقبل انتهاء اللقاء بلحظات سجل الكهرباء هدف الفوز عبر مدافع العدل حسين الجرادي بالخطأ في مرماه.

 

بهذا الفوز نال فريق وزارة الكهرباء أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني، متخلفا بفارق الأهداف عن النقل، وجاء العدل في المركز الثالث بدون نقاط.

 

 

يأتي ذلك بعد ان حقق فريق وزارة الدفاع امس الإثنين فوزا كبيرا على فريق هيئة التأمينات والمعاشات، بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأولى، من المجموعة الثانية للبطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد.

 

اما اللقاء الثاني لحساب ذات المجموعة، دّك فريق وزارة الإدارة المحلية شباك هيئة المساحة الجيولوجية بسبعة أهداف دون رد، بتصدر جدول ترتيب المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن وزارة الدفاع الذي حل ثانياً، فيما جاء فريق التأمينات ثالثاً دون نقاط، وحل فريق هيئة المساحة في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة غداً الأربعاء بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة، تجمع الأولى رئاسة الجمهورية ومصلحة الضرائب وفي الثانية يلتقي فريق وزارة الإعلام بفريق المؤسسة العامة للطرق والجسور.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com