المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك يدعو إلى الاهتمام بالزراعة وتوسيع دائرة المبادرات المجتمعية  

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعا قائد الثورة اليمنية السيد عبدالملك الحوثي ، إلى الاهتمام بالزراعة باعتبارها العمود الفقري الذي يمكن الاستفادة منه في دعم الجانب الاقتصادي سيما تجاه الحصار المفروض على اليمن.

 

وقال السيد عبدالملك في كلمة متلفة عصر اليوم بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد: ” كلما كان هناك اهتمام بالزراعة كان هناك أهمية أكبر في تماسكنا اقتصاديا وتوفر الاحتياجات الأساسية من خلال الانتاج الزراعي”.

 

واكد على أهمية تنظيم دائرة النشاط الزراعي  وتوسيع دائرته بالشكل المطلوب ، لافتاً إلى ضرورة استغلال موسم التشجير خلال هذه المرحلة وقادمين على  مواسم مهمة على المستوى الزراعي والتي ينبغي الاهتمام بها بشكل كبير .

 

ونوه بضرورة تكثيف وتحسين آلية التعاون الرسمي والشعبي في المبادرات الاجتماعية والمجالات الخدمية وتوسيع دائرتها، مثمنا نموذج المبادرات الاجتماعية التي قدمتها محافظة حجة وحققت نتائج جيدة في هذه التجربة التي يمكن أن تستفيد منها بقية المحافظات .

 

كما دعا السيد عبدالملك الجهات الرسمية والشعبية إلى تعزيز الأنشطة المختلفة من خلال الاهتمام بالسدود والحواجز المائية والطرقات والمستشفيات والمدارس والجوانب الخدمية الأساسية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com