المصدر الأول لاخبار اليمن

الضرائب يقهر الإعلام وفريق الرئاسة يخترق شباك الجسور بثلاثية نظيفة

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

حقق فريق مصلحة الضرائب فوزا بشق الأنفس على وزارة الإعلام بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت، على ملعب مدينة الثورة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد.

 

ويدين الضرائب الفضل في هذا الفوز للاعبه محمد الفائق الذي سجل الهدف الوحيد، مستغلا تمريرة رأسية من زميله عمر عبد الحفيظ ليكملها في الشباك في نهاية الشوط الأول.

وفي اللقاء الثاني لذات المجموعة، تغلب فريق رئاسة الجمهورية على منافسه الطرق والجسور بثلاثية نظيفة.

 

واكتفى فريق الرئاسة بإنهاء المباراة في شوطها الأول، حيث سجل ياسر حميد الهدف الأول من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله عماد العماري الهدف الثاني بتسديدة يسارية ولجت الشباك، وقبل انتهاء الشوط عزز أحمد العامري النتيجة بإحرازه الهدف الثالث.

 

بهاتين النتيجتين رفع الضرائب رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة متساويا مع رئاسة الجمهورية الذي يملك نفس الرصيد، وتخلف وزارة الإعلام للمركز الثالث بثلاث نقاط، وبقي الطرق والجسور في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

 

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، غدا الأحد بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، تجمع الأولى وسائل الاعلام ووزارة الزراعة، ويلتقي في الثانية وزارة الأشغال مع وزارة الاتصالات.

 

حضر المباراة مدرب منتخب الناشئين محمد البعداني ومدرب الحراس محمد نجاد ومدير المنتخب أحمد الحسني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com