المصدر الأول لاخبار اليمن

إعلام العدو: إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا نحو الجولان المحتل

فلسطين المحتلة/وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت وسائل إعلام العدو الصهيوني مساء اليوم السبت، أن انفجاراً وقع على الحدود الشمالية حيث تم تفعيل صافرات الإنذار.. مؤكدة أن المعلومات الأولية تشير إلى إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا نحو الجولان المحتل.

وبحسب القناة “14” الصهيونية فإن ثلاثة صواريخ أطلقت من سوريا نحو الجولان، أحدها سقط في سوريا والثاني في الأردن والثالث في موشاف ميتسار بالجولان.

وذكر المتحدث باسم جيش العدو أنه تم تفعيل إنذار في تطبيق قيادة الجبهة الداخلية بالقرب من مستوطنة “موشاف ميتزر”.. مبينا أن التفاصيل قيد المراجعة.

كما أفادت القناة الصهيونية الـ 13، مساء اليوم، بأن الجيش قام بتفعيل إنذار في هضبة الجولان السورية المحتلة، فور إطلاق ثلاثة صواريخ من داخل سوريا، وبأن التفاصيل قيد الفحص من قبل قوات الجيش.

وعلى الرغم من ذلك، أوضحت القناة أنه لم يتضح، حتى الآن، ما إذا كانت الصواريخ الثلاثة قد أطلقت من الأراضي اللبنانية أو السورية، وأن الجيش يقوم بفحص وبحث الأمر، في الوقت الحالي، فضلا عن تفعيل إنذار في هضبة الجولان.

وكانت هيئة البث الصهيونية قد أكدت في وقت سابق من مساء اليوم، برصد إطلاق صاروخين من سوريا باتجاه الجولان، سقط أحدهما في منطقة مفتوحة.

من جهته، أكد المتحدث باسم جيش العدو أفيخاي أدرعي أنه “تم تفعيل إنذار في تطبيق الجبهة الداخلية في مناطق مفتوحة بالقرب من بلدة ميتسار في منطقة جنوب هضبة الجولان، التفاصيل قيد الفحص”.

وأضاف أدرعي: “رصد إطلاق ثلاث قذائف صاروخية من سوريا نحو إسرائيل حيث اجتازت قذيفة واحدة إلى داخل الأراضي الإسرائيلية وسقطت في منطقة مفتوحة جنوب هضبة الجولان، لم يتم إطلاق صواريخ اعتراض وفق السياسة المتبعة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com