المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ أبين يعبر عن تقديره للقيادة الثورية والسياسية بالإفراج عن اللواء فيصل رجب

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

عبرّت قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين عن شكرها وتقديرها لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بإصدار قرار العفو والإفراج عن الأسير اللواء فيصل رجب.

وتقدّم محافظ أبين صالح الجنيدي بعظيم الامتنان لقيادتي السلطة المحلية في محافظتي البيضاء وذمار وكافة القبائل التي وقفت إلى جانب وفد أبين القبلي الذي حظي باستقبال مشرف يليق بمكانة المحافظة التي يتعرض أبنائها لإقصاء وتهميش وتنكيل من قبل العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والمرتزقة.

وقال محافظ ابين “إننا في قيادة السلطة المحلية، إذ نعبر لكم نيابة عن أحرار المحافظة عن شكرنا لحسن استقبالكم لمشايخ وعقال أبين وكرم الضيافة، فإننا نهنئ أبناء المحافظة بقرار العفو والإفراج عن اللواء رجب، الذي فضح العدوان واتخذ من قضيته ورقة ابتزاز طيلة السنوات الماضية ووسيلة للتغرير بأبناء المحافظة والدفع بهم إلى محارق الموت في جبهات الاستنزاف”.

وأضاف “ولذلك رفض الطرف الآخر كافة المبادرات التي قُدمت بشكل رسمي في إطار المفاوضات التي قادها الوفد الوطني أو اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، بالإفراج عن اللواء رجب في حين تم وضع أقرباء المرتزقة والعملاء في الأولوية”.

وأشار محافظ أبين إلى أنه بفضل الله وتوجيهات القيادة تعيش اليوم محافظة أبين ومديرية خنفر مسقط رأس اللواء رحب خاصة أجواء فرائحية، بعد أن عاشت أيام عصيبة نتيجة استثناء مرتزقة العدوان للواء رجب من صفقات تبادل الأسرى والإفراج عن رفاقه وآخرين أقل أهمية ومكانة منه.

وأكدت السلطة المحلية بمحافظة أبين أن صنعاء كانت وما تزال الحاضنة الأولى لكافة أبناء المحافظات الجنوبية، وأبوابها مفتوحة لجميع قبائلها وأحرارها.

المصدر : سبا

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com